الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

ثانوية سخنين للبنات تحتفل بتخريج فوج جديد من طالبتها بفرح

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 31/05/16 22:10,  حُتلن: 12:45

شارك في الإحتفال أهالي الطالبات ومربيات الصفوف ومدير المدرسة المربية تمام مرزوق ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين ونائبته هيام إغبارية والدكتور عرقاد صالح مفتش كلية سخنين

احتفلت ثانوية سخنين للبنات في أم الفحم بتخريج كوكبة جديدة من طالباتها من الفوج الـ13 من المدرسة بأجواء مفعمة بالفرح والسعادة في قاعة العلوم في حي العيون في مدينة أم الفحم، بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة شدوان شيبان ومجلس الطالبات.


خلال الحفل

هذا، وقد شارك في الإحتفال أهالي الطالبات ومربيات الصفوف ومدير المدرسة المربية تمام مرزوق ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين ونائبته هيام إغبارية والدكتور عرقاد صالح مفتش كلية سخنين.

وتم استقبال الخريجات ومربياتهن على أنغام الموسيقى الراقية والكلمات الهادفة، ومن ثم افتتح الإحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم. هذا، وتحدثت فيما بعد مديرة المدرسة تمام مرزوق التي هنأت الطالبات بمناسبة تخرجهن من المدرسة والتحاقهن بالمراحل التعليمية القادمة.

تضمن الاحتفال كلمات مميزة وهادفة لمربيات صفوف الثواني عشر ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين والدكتور عرقاد صالح. وقد تم عرضت فقرة رياضية لطالبات المدرسة من اشراف المعلمة زاريتا صفدي. واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الخريجات على المنصة من قِبل مديرة المدرسة تمام مرزوق، مربيات الصفوف، ولجنة أولياء الامور ومفتيش كلية سخنين وسط ألحان الموسيقى الراقية.

مقالات متعلقة