الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

تقارير: يوفينتوس يسعى لخطف 3 لاعبين من ريال مدريد بينهم توني

كل العرب
نُشر: 31/05/16 16:03,  حُتلن: 18:51

صحيفة توتوسبورت الإيطالية:

أبرز الصفقات التي سيتم التفاوض عليها بين اليوفي والريال هي ماتيو كوفاسيتش وتوني كروس، حيث يتنافس يوفنتوس على ضمهما مع كل من ميلان ومانشستر سيتي على الترتيب

أفادت تقارير صحفية صادرة من إيطاليا أنّ نادي يوفينتوس يعتزم تدعيم صفوفه تحضيرًا للموسم الكروي المقبل، ويسعى السيدة العجوز للتعاقد مع 3 لاعبين من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وأبرزهم النجم الألماني توني كروس.


توني كروس خلال نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد 28.05.2016

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، فإن "بيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، سيجتمع بممثلي ريال مدريد الأسبوع المقبل. وأنّ هذا الإجتماع يأتي في أعقاب إعلان اللاعب الاسباني ألفارو موراتا عن رغبته في العودة إلى صفوف النادي الملكي، ولذلك ينوي ماروتا التفاوض على صفقات أخرى جديدة".

واشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنّ "أبرز الصفقات التي سيتم التفاوض عليها بين اليوفي والريال هي ماتيو كوفاسيتش وتوني كروس، حيث يتنافس يوفنتوس على ضمهما مع كل من ميلان ومانشستر سيتي على الترتيب. كما أنّ إدارة السيدة العجوز تأمل في خطف بورخا مايورال صاحب الـ19 عامًا من الريال".

ونوّهت "توتوسبورت" أنّه:"من المستبعد أن يفرط الريال في اللاعب عن طريق البيع النهائي، إلا أن بيعه من الممكن أن يتم على طريقة موراتا، حيث يوجد بند استعادة اللاعب في وقت لاحق"، كما ورد في التقرير. 

مقالات متعلقة

Got