الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

حملة لتوفير هواء نقي، بمبادرة السلطات المحلية

كل العرب
نُشر: 30/05/16 21:43,  حُتلن: 21:48

ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي في بيانها:

ستضم الحملة تنظيم يوم بدون تدخين في الكنيست، بتاريخ 14.06.2016 وتنظيم مسابقات في المدارس في عشرين سلطة محلية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تم الاتفاق لأول مرة، بين منظمة مكافحة السرطان، وشبكة المدن الصحية في مركز السلطات المحلية، لتنظيم حملة لزيادة الوعي، لتوفير هواء نقي، خال من التدخين، وذلك بمناسبة حلول اليوم العالمي بدون تدخين، الذي سيجري يوم الثلاثاء 31.05.2016، وفي نطاق برنامج عمل، أطلِق عليه "إسرائيل نظيفة من التدخين".


حايم بيباس

وأضاف البيان: "ومن بين المؤسسات التي ستشارك في هذه الحملة، يوجد وزارة الصحة، وزارة المعارف، صناديق المرضى، منظمة الأطباء، المجلس الوطني لمنع التدخين، الشركة الطبية لمنع التدخين والإقلاع عنه، سلطات محلية وغيرها".

واختتم البيان: "وستضم الحملة تنظيم يوم بدون تدخين في الكنيست، بتاريخ 14.06.2016 وتنظيم مسابقات في المدارس في عشرين سلطة محلية، تحت شعار مدينة بدون تدخين. وسيتم في هذه المدن، إجراء حملات إعلامية تشير إلى اضرار التدخين، وإمكانيات الإقلاع عنه، وذلك بواسطة محاضرات وأفلام قصيرة. ويرافق ذلك، التشديد على منع التدخين في الأماكن العامة، وبدل أن تُفرض غرامات على المدخنين، ستوزع على الجمهور بالونات مرفق إليها نشرات تضم معلومات عن طرق الإقلاع عن التدخين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة