الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

فعاليات مشتركة بين اعدادية محمود درويش مجدالكروم واعدادية مسغاف

محاسن ناصر -
نُشر: 30/05/16 14:25,  حُتلن: 14:44

عند وصول الطلاب الى المشفى قام باستقبالهم طاقم من العاملين مع العلاقات الخارجية مع دفنا زفرير وتم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات، حيث ضمت كل مجموعة طلاب من المدرستين

نظمت مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم اللقاء الثاني مع مدرسة اسيف الاعدادية من مسغاف بالتعاون مع منتدى المواطنين اليهودي العربي. وكان اللقاء الثاني قد جمعهما في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا حيث عملوا بثلاث مجموعات كل منها قامت بتنفيذ فعالية تختلف عن الاخرى.


خلال اللقاء


فعند وصول الطلاب الى المشفى قام باستقبالهم طاقم من العاملين مع العلاقات الخارجية مع دفنا زفرير وتم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات، حيث ضمت كل مجموعة طلاب من المدرستين، حيث قامت المجموعة الأولى بتوزيع الهدايا على المرضى متمنين لهم الشفاء العاجل.

أما الفرقة الثانية فقد قامت بزراعة الأشتال الطبية برفقة المعلمة سهى يزبكي، الفرقة الثالثة أتمت الرسم على الحائط في قسم النساء برفقة المعلمة مياسة تيتي. ومن جهة أخرى استمر النصف الآخر من الطلاب برفقة المربي فادي خطيب الى الشاطئ الشمالي من مدينة نهاريا، حيث قاموا بتنظيف الشاطئ من مخلفات الأوساخ التي تراكمت على الشاطىء.
ومع اختتام الفعاليات تم تلخيص وتقييم هذا اليوم الذي تكلل بالنجاح من قِبل ممثلي المدرستين مع المربي عبد نمارنة مركز منتدى المواطنين اليهودي العربي.

مقالات متعلقة