الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

صور: حافلة ريال مدريد تجوب شوارع العاصمة واحتفالات في سنتياجو برنابيو

كل العرب -
نُشر: 30/05/16 09:54,  حُتلن: 12:15

استمرت الاحتفالات بدخول لاعبي ريال مدريد واحدًا تلو الآخر وتحية الجماهير لهم بعد تحقيق اللقب الأوروبي الكبير

احتفل فريق ريال مدريد بلاعبيه وإدارته في ساحة سيبلس الشهيرة بالعاصمة الإسبانية أمس الأحد رفقة جماهيره الغفيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا. وكان النادي الملكي قد توج باللقب الحادي عشر في تاريخه بعد الفوز على غريمه وجاره أتلتيكو مدريد. حيث سجل راموس الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 15 من تمريرة رأسية من جاريث بيل، ليعود البلجيكي كاراسو لاعب أتلتيكو مدريد الذي دخل بديلًا بتسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة (79).


حافلة ريال مدريد تجوب شوارع العاصمة

وبعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين لجأ الفريقين لركلات الترجيح، وقام الدون بتسديد الضربة الأخيرة ليعلن عن فوز الملكي باللقب الأعرق والأكبر في أوروبا وليتوج ريال مدريد بلقبه الحادي عشر في دوري الأبطال.

أما في ساعات الليل فقد استمرت الاحتفالات بدخول لاعبي ريال مدريد واحدًا تلو الآخر وتحية الجماهير لهم بعد تحقيق اللقب الأوروبي الكبير. وتخللت الاحتفالات أحاديث من جميع لاعبي ريال مدريد عن اللقب، كما تحدث أيضا المدير الفني للفريق زين الدين زيدان حول هذا الإنجاز الكبير.

جدير بالذكر أن ريال مدريد اعتاد على الاحتفال مع جماهيره بالبطولات في ساحة سيبليس بمشاركة الآلاف وسط أجواء احتفالية ضخمة تضم طقوس مميزة خاصة في قلب العاصمة مدريد.
 


من الاحتفالات الليلية في سانتاجو برنابيو

مقالات متعلقة

Got