الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

الناصرة: تكريم الطالبة ترتيل محمّد حسن على رسوماتها ضمن مسابقة إبداعات

كل العرب
نُشر: 29/05/16 17:22,  حُتلن: 20:43

ترتيل محمّد حسن طالبة في مدرسة المجد الابتدائية الجماهيرية – الناصرة وقد تسلمت الجائزة تقديرًا على حسن رسوماتها

تسلّمت التلميذة ترتيل محمّد حسن من الصف رابع أ من مدرسة المجد الابتدائية الجماهيرية - الناصرة، شهادة تقدير تقديرًا لحُسن ما رسمته في مسابقة الرسم الأولى في إطار مسابقة ابداعات الحادية عشرة - كلمات ورسومات 2016، التي تنظمها وزارة المعارف وبرعاية مفتش لواء الشمال الوسط العربي الاستاذ أحمد بدران، في احتفاليّة تتويج الفائزين. وذلك يوم الخميس الموافق 26 أيّار 2016 في قاعة مدرسة راهبات مار- يوسف في الناصرة. من الجدير بالذكر أنه على مدار أحد عشرة سنة ركّزت مسابقة ابداعات على مجال الكتابة الابداعيّة. وبهذا العام تم اضافة اطار جديد لمسابقة الرسم للمرة الأولى.


الطالبة ترتسيل حسن برفقة والديها

مسابقة الرسم مقسّمة لمرحلتين: بالمرحلة الأولى، تم تنظيم مسابقة مدرسيّة داخليّة بهدف اختيار ثلاث رسومات عن كل مدرسة، للمشاركة بمسابقة الرسم الأولى. ومن ثم ارسالها عبر منظومة ال – Classroom للجنة التقييم، ووفقاً لمعايير مهنية يتم اختيار الرسومات الفائزة. بالمرحلة الثانية، تعلن لجنة التقييم عن خبر الفوز . اللوحة الفائزة للطالبة ترتيل محمّد حسن كانت عبارة عن لوحة بورتريت مستوحاة من أسلوب رسومات الفنان موديلياني , وتقنيتها تعتمد على ألوان الباندا. لاحقاً , تم نشرها بمجلة ابداعات 2016 اللتي تم توزيعها بنهاية الحفل .

هذا وكان برفقة الطالبة أهلها الكرام , مدير المدرسة الأستاذ سالم حسن ,ومعلمة الفنون السيدة سهراب فاهوم-عبد الرزّاق اللتي وجّهت الشكر للأهل لدعمهم لابنتهم بمسيرتها التعليمية نحو المجد والابداع . وبادرت بشكر القيّمين على هذا المشروع , وعلى رأسهم مفتش لواء الشمال الوسط العربي الأستاذ أحمد بدران , المركّز القطري لبرنامج " كريف " للمشاركة في التربية السيد الياس عيدي , طاقم ابداعات وخاصة السيدة وفاء سليمان اللتي رافقت الطلاب بتوجيهاتها أثناء المراجعات لهذا الحفل المهيب .
 

مقالات متعلقة