الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

محلل رياضي: حكم نهائي دوري الأبطال وقع في أخطاء كبيرة

كل العرب
نُشر: 29/05/16 12:39,  حُتلن: 19:14

كشف الشريف أن الهدف الذي سجله راموس جاء من موقف تسلل، لكن كان على حكم المباراة عدم احتساب الهدف، والتوجه لاحتساب ركلة جزاء

اعتبر جمال ركلة الجزاء التي تحصل عليه فريق أتلتيكو مدريد غير شرعية، وشدد على أن فرناندو توريس هو من أعاق تحرك بيبي

أكد السوري جمال الشريف المحلل التحكيمي لقنوان "بي ان سبورت" أن الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، حكم نهائي دوري أبطال أوروبا وقع بأخطاء كبيرة خلال المباراة.


من المباراة مساء أمس السبت

هذا وفاز ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب تفوقه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكشف الشريف أن الهدف الذي سجله راموس جاء من موقف تسلل، لكن كان على حكم المباراة عدم احتساب الهدف، والتوجه لاحتساب ركلة جزاء، بسبب قيام ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد، بالإمساك بقميص راموس، ليعيق تحركه ومنعه من التسديد.

أما الخطأ الآخر فاعتبر جمال ركلة الجزاء التي تحصل عليه فريق أتلتيكو مدريد غير شرعية، وشدد على أن فرناندو توريس هو من أعاق تحرك بيبي.

يشار الى أن طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم الدولي كلاتنبيرج قادوا مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسم لقبها ريال مدريد للمرة الـ11 في تاريخه.

مقالات متعلقة

Got