الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

مشروع بيرح ينظم إحتفالًا في الشبلي أم الغنم

كل العرب
نُشر: 29/05/16 10:49,  حُتلن: 19:36

تخلل الحفل فقرات متنوعة كانت بدايتها مع الطالب صهيب شبلي والذي تلا على الحضور آيات مختارة من القرآن الكريم

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مُركّز مشروع بيرح في الشبلي أم الغنم، جاء فيه:"أقيم مساء السبت حفل بعنوان "يوم الشبلي" والذي ضم سكان بلدتي الشبلي وأم الغنم والمنطقة. وتمّ تنظيم الحفل برعاية المجلس المحلي بالاشتراك مع مشروع بيرح". 


خلال الحفل


وزاد البيان:"بدأ الحفل بكلمة رجب شبلي عريف ومنسق الحفل، وقد تخلل الحفل أيضًا فقرات متنوعة كانت بدايتها مع الطالب صهيب شبلي الذي تلا على الحضور آيات مختارة من القرآن الكريم، ومن بعدهِ كلمة رئيس المجلس نعيم شبلي، ثم كلمات اخرى من مسؤولي الجهات المختصة، كما وقدم الفنان جورج قندلفت عرضًا موسيقيًا، واختتم الحفل مع بسيم داموني بعرض كوميدي مضحك. وقد تمّ خلال الحفل توزيع الهدايا للأطفال وللجمهور المشارك".

وأضاف البيان: "وقد عبر رئيس المجلس نعيم شبلي عن اعتزازه بمرشدي بيرح قائلاً: بداية انا كرئيس مجلس للبلدتين اوجه شكري لكل فريق العمل القائم على هذا الحفل و خاصهً بما يتعلق بأعضاء بيرح والمسؤول عن مشروع بيرح في بلدتي الشبلي و ام الغنم محمد النجار، الذي يدير المشروع للسنة الثانية على التوالي ويساهم دائما في كل ما يعود بالفائدة والمتعة لطلاب بيرح، فأنا الداعم الأول لهذه المشاريع فليس لدينا افضل من ان نرى البسمة ترتسم على وجوه اطفالنا".

واختتم البيان:"وقد سادت الحفل أجواء من الفرح والمتعة والرضى من طرف المرشدين و القائمين على الحفل ومن الحضور، حيث أنّ الحفل هو ثمرة جهود استمرت ما يقارب فترة شهرين من تحضيرات وتنسيقات لكي يتم الحفل على احسن وجه وليكون بمثابة انجاز كبير لمشروع بيرح شبلي- أم الغنم بصفته مشروع ناجح ومميز مقارنة مع بلدات اخرى"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة