الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

شفاعمرو:دار الثقافة والفنون تحتفي بنجاح السلة الثقافية بحضور معلمي المدارس

سعيد عثمان -
نُشر: 28/05/16 22:09,  حُتلن: 00:21

نوهت مديرة مدرسة البصلية المربية ياسمين خضر إلى أهمية المشروع في المدارس وإنكشاف الطلاب على برامج ثقافية وفنية متنوعة

شكرت عزيزة دياب ادريس وحسين الشاعر وقامت بتكريمه

تخللت الأمسية فقرة عزف وغناء لفرقة مقامات بقيادة الفنان بشير سعود الأسدي، وفقرة ادبية للكاتب محمد علي طه

نظمت دار الثقافة والفنون الأسبوع الماضي أمسية ثقافية لتكريم مديري ومعلمي المدارس والبساتين في شفاعمرو وبمشاركة لجان أولياء أمور الطلاب، وذلك تتويجًا لنشاطات برنامج السلة الثقافية في شفاعمرو.


جانب من الحضور خلال الأمسية 

تضمنت الأمسية كلمات افتتاحية لكل من رئيس البلدية أمين عنبتاوي الذي أكد أنه لا يمكن أن نذوت الثقافة والفن بكل مركباتها من دون مشاركة فعالة من مديري ومعلمي المدارس ولجان أولياء أمور الطلاب ومركزي المشروع في البلدية، وقال: "علينا جميعًا المحافظة على هذا المشروع، ونحن كبلدية سنقدم أكبر قسط ممكن وما يتطلب منا لتعزيز هذا المشروع القيّم والمهم لطلابنا". هذا، وثمّن بعمل مركز السلة الثقافية في شفاعمرو ومديرة دار الثقافة والفنون.

كما ألقيت كلمات قدمها حسين الشاعر الذي أشار إلى أن مشروع السلة الثقافية قدم هذا العام أكثر من 170 عرضًا لطلاب المدارس وشكر المدارس على تعاونهم المثمر، ومديرة قسم المعارف المربية رنا صبح ومديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب ومركّز السلة الثقافية في الوسط العربي الفنان خضر شاما مؤكدين على اهمية الثقافة كرافعة للمجتمع وضرورة حتمية للحياة.

ومن جهتها نوهت مديرة مدرسة البصلية المربية ياسمين خضر إلى أهمية المشروع في المدارس وإنكشاف الطلاب على برامج ثقافية وفنية متنوعة. وشكرت عزيزة دياب ادريس وحسين الشاعر وقامت بتكريمه. هذا، وتخللت الأمسية فقرة عزف وغناء لفرقة مقامات بقيادة الفنان بشير سعود الأسدي، وفقرة ادبية للكاتب محمد علي طه.

مقالات متعلقة