الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

باقة: تنظيم يوم الطالب في اكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 28/05/16 16:47,  حُتلن: 16:50

جاء في البيان:

بعيداً عن الكدّ والتعب، وعلى سبيل المتعَة؛ مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوماً مميزاً تحت اسم "يومُ الطّالب"

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اكاديمية القاسمي - باقة الغربية، جاء فيه ما يلي:"نظّم مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي برئاسة عماد قعدان ونائبه ماجد أبو مخ يوماً مميزاً ترفيهيّاً؛ حيث افتُتِح اليوم بكلمات ترحيبية قدمتها عريفة اليوم الطالبة ميس شايب. بعد ذلك تحدّث رئيس مجلس الطلاب، الطالب عماد قعدان، شاكرًا جميع الطلاب عامة، والذين ساهموا في هذا اليوم الممتع خاصةً؛ مؤكداً أنه لكي يكون اليوم ناجحاً يجب أن نكون كالجسد الواحد، يداً واحدةً، ووقفتنا وقفة رجل واحد! ونعمل لإرضاء كافة الطلاب والحضور".


صور من يوم الطالب

وأضاف البيان:"تضمّن اليوم مسرحيةً اجتماعيةً تراثيّةً تحت عنوان "الغربة". ثم تبعها فقرة موسيقيّة مميّزة من إبداع الطالب المتألق عثمان أبو الهيجا، بعد ذلك، اعتلى المسرح الفنان محمد أبو ناصر الذي شدّ انتباه الجميع وأدهش الحضور بخفّته وخدعه العجيبة، وقد شهدت فقرته تفاعلاً كبيراً من الطلاب الذين طلبوا المزيد والمزيد...إضافةً لذلك، تضمّن اليوم عرضاً كوميدياً، من إبداع الكوميدي المتألق جميل معيكي، وقد لاقى إقبالاً وتشجيعاً كبيرين من قِبل الطلاب والمحاضرين".

وزاد البيان:"هذا وقد شمل اليوم مسابقةً فنيّة على لقب "رسّام القاسمي" من إبداع طالبات القاسمي، وقد تمّ التصويت على اللقب بنزاهة! كما تمّ توزيع بطاقات على الطلاب والسحب على جوائز قيّمة! لاحقا، توجّه جميع الطلاب لساحات الأكاديمية؛ حيث بدأت النشاطات المختلفة التي شملت محطّات عدة: بوظة، أكل شعبي، مشروبات باردة، تصوير صور مغناطيسية، ألعاب تفاعلية مختلفة، جلسة تراثية، מתקן סימולטור גלישה חדשני 2016מתקן סימולטור גלישה חדשני 2016
- מתנפח מתקן כדורסל ענק
- אומגה כפולה -גלישה זוויתית
- עמדות ירי ברובי צבע
- עמדות חץ וקשת
- עמדות סנפלינגמתקן סימולטור גלישה חדשני 2016
- מתנפח מתקן כדורסל ענק
- אומגה כפולה -גלישה זוויתית
- עמדות ירי ברובי צבע
- עמדות חץ וקשת
- עמדות סנפלינג، מתנפח. מתקן כדורסל ענק, אומגה כפולה -גלישה זוויתית , עמדות ירי ברובי צבע,מתנפח מתקן כדורסל ענק עמדות חץ וקשת، עמדות סנפלינג، كما وكانت هنالك ألعاب مختلفة ككرة السلة، ومحاكاة ركوب الأمواج، ولعب سيارات إلكترونية رائعة".

واختتم البيان:"وفي ختام هذا اليوم في رحاب أكاديمية القاسمي أعرب الطلاب عن سرورهم وإعجابهم بالفعاليات المختلفة، مؤكدين على مدى نجاح هذا اليوم وأثره في نفوسهم! حيث أدى اليوم أهدافه، بما فيها استرخاء وترفيه الطلاب والتخفيف من الضغوطات والأعباء الدراسية وغيرها. يجدر بالذكر أن الحفل تمّ برعاية كل من: الأنوار مقالدة، اوبتينايس، أزياء لورين، موقع شوف، سلتنا-سوبر ماركت حبيب، BOZA وشركة طاره"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة