الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:01

فايز شرقاوي إداري إخاء الناصرة: الريال سيفوز بفضل تجربة لاعبيه

حجاج رحّال -
نُشر: 28/05/16 08:54,  حُتلن: 11:59

المحامي فايز شرقاوي:

يحضر الريال بوضع محفز ويدعو الى التفاؤل، وهو سيحرز اللقب بفضل المدرب زين الدين زيدان أولا

يتوقع المحامي فايز شرقاوي، الاداري المسؤول في فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، أن يحرز نادي ريال مدريد لقب دوري الأبطال، عندما يلتقي بغريمه أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة الاّ ربع في استاد سان سيرو في ميلانو الايطالية.


المحامي فايز شرقاوي

وقال فايز شرقاوي: "يحضر الريال بوضع محفز ويدعو الى التفاؤل، وهو سيحرز اللقب بفضل المدرب زين الدين زيدان أولا. فلا يغركم منظره الهادئ، فقد مر بتجارب كثيرة في عالم المستديرة قادما من الأسفل بالكفاح والاصرار وصل الى القمة. ونجح خلال وقت قصير بوضع لمسات على النادي من خلال الاصرار والعزيمة والروح القتالية، فرفع الثقة بالنفس وعدم التنازل لأحد، فيطلب من لاعبيه ويحصل منهم على 100% من الاصرار نحو تحقيق الهدف المنشود".

ويرى فايز شرقاوي أن المدرب من الجهة المقابلة يأتي تقريبا من نفس الاتجاه، لكن كادر الريال أفضل وأنضج، وسيحقق اللقب بفضل تجربة لاعبيه في مثل هذه المباريات، عدا عن تألق رونالدو وبيل ومودريتش وفاعليتهم، بالاضافة الى الدعم الجماهيري. ويثني في نفس الوقت على مستوى جريزمان، مهاجم الأتلتيكو، والقائد جابي. وأكد على أنه مع نهاية المباراة سيبدأ الريال رحلة البحث عن اللقب الثاني عشر.

مقالات متعلقة