الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

نجل رونالدو يحرجه مجددًا عشية نهائي دوري الأبطال: جاريث بيل أسرع منك

كل العرب
نُشر: 27/05/16 11:13,  حُتلن: 13:10

هذه المرة خرج بـ"مزحة" جديدة عندما أكد إلى والده أن زميله الويلزي جاريث بيل أسرع منه، وفق ما ذكر رونالدو نفسه بتصريحات صحفية

هي ليست الأولى من نوعها، حيث عاد كريستيانو جونيور، ابن رونالدو لإحراج والده مجددًا، وذلك قبل يوم من انطلاق مباراة دوري أبطال أوروبا النهائية، من خلال أقوال طفولية بريئة.


كريستيانو رونالدو وابنه

كريستيانو الصغير البالغ من العمر 5 سنوات، أبدى مسبقًا إعجابه بليونيل ميسي، نجم برشلونة وغريم والده اللدود، وهذه المرة خرج بـ"مزحة" جديدة عندما أكد إلى والده أن زميله الويلزي جاريث بيل، أسرع منه، وفق ما ذكر رونالدو نفسه بتصريحات صحفية، نقلها موقع "ميرور".

إلا أن رونالدو، أخذ أقوال طفله بروح رياضية، ولم يظهر انزعاجا من "تلميحات" الطفل الصغير الكوميدية، مشيرا إلى أن حياته تبدلت تماما منذ ميلاد كريستيانو جونيور، الذي كان بمثابة حلم له.

يشار الى أن رونالدو أحرز 51 هدفًا لصالح فريقه ريال مدريد هذا الموسم، ويضع عشاق النادي الملكي آمالا عريضة على رونالدو لإحراز لقب دوري الأبطال للمرة الـ11 في تاريخه، لتحقيق رقمًا قياسيًا، في حال الفوز على أتلتيكو مدريد في النهائي، والذي سيستضيفه ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية يوم غد السبت.

مقالات متعلقة

Got