الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

شفاعمرو: تألق القادة الشباب في مخيمات إدارة المجتمع والشباب

كل العرب
نُشر: 26/05/16 12:57,  حُتلن: 13:28

الطالب محمد قدري:

كان من أجمل المخيمات التي شاركت فيها حتى اليوم من ناحية الفعاليات والنشاطات والترتيبات المتعلقة بالمخيم

الطالبة نورهان زيدان:

تعرفت على بلدان ولهجات جديدة لم اكن اعرف فيها من قبل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: شاركت مجموعة من القادة الشباب التابع لوحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو في مخيم القيادة الشابة الذي تنظمه وتشرف عليه إدارة المجتمع والشباب – المجتمع العربي في وزارة المعارف، وذلك يومي الجمعة والسبت الماضيين في قرية السندباد في كابول.


مجموعة من المشاركين

وأضاف البيان: "هذا، وتميزت المجموعة الشفاعمرية بين 29 بلدة عربية وما يزيد عن 350 قائدًا وقائدة بإلتزامها بالوقت ومشاركتها الفاعلة في الورشات والفعاليات النوعية التي ميزت المخيم على مدار يومين متتالين، حيث تناول الشباب مضامين تحدثت عن القيادة والتسامح والتربية للديموقراطية وتقبل الآخر وإتخاذ القرار".

وجاء ايضا في البيان: "ورافق المجموعة مدير وحدة الشبيبة الأستاذ صابر يوسفين الذي أعرب عن رضاه عن المستوى الرائع الذي تميزت به مجموعة القيادة الشفاعمرية على جميع الأصعدة، الأمر الذي نشهده في أكثر من فعالية قطرية فيها يشارك الشباب الشفاعمري. ويعد المخيم خطوة مهمة في طريق تأهيل الشباب في برنامج القيادة الشابة الذي تطرحه وزارة المعارف من خلال إدارة المجتمع والشباب. وقال الطالب محمد قدري أحد المشاركين في المخيم إنه كان من أجمل المخيمات التي شارك فيها حتى اليوم من ناحية الفعاليات والنشاطات والترتيبات المتعلقة بالمخيم. واعتبرت الطالبة نورهان زيدان المشاركة في المخيم فرصة لإلتقاء والتعرف على أصدقاء جدد من مجتمعنا العربي "حيث تعرفت على بلدان ولهجات جديدة لم اكن اعرف فيها من قبل". يشار إلى أن المرشدتين مجدولين خوالد وآيات شعبان رافقتا الفرقة كموجِّهات مجموعات في الوزارة بين مجموعة المحاضرين الذين وجهوا المجموعات" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة