الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

عائلة سلامة من جلجولية: الشرطة اقتحمت بيوتنا واعتدت علينا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/05/16 09:59,  حُتلن: 13:47

محمود سلامة أحد أفراد العائلة:

وصلت الى بيتنا قوات كبيرة من الشرطة في ساعات الليل ودخلت بيوتنا وبدأت بتفتيشه بصورة همجية

نطالب الشرطة التوقف عن مثل هذه التفتيشات التي لا مبرر لها فهم لم يجدوا أي غرض غير قانوني لدينا

رجال الشرطة دبوا الرعب والخوف والقلق لدى اطفالنا ونسائنا فهم لم يكتفوا بالتفتيش فقط بل قاموا بتقييد البعض والاعتداء عليهم واسماعهم كلمات بذيئة وغير اخلاقية

لوبا السمري:

الشرطة تعمل على تنفيذ القانون وفقا لروح القانون واجراءاته الملزمة التي تدمج بين حقوق أي من المشتبه فيهم وواجب إطاعة القانون 

أعربت عائلة سلامة من بلدة جلجولية عن "استيائها الشديد جراء قيام رجال الشرطة بتفتيش بيوتها في ساعة متأخرة من الليل، والتسبب لها بإضرار، وتقييد بعض افراد العائلة والاعتداء عليهم"، وفق الادعاءات التي ذكرتها العائلة. وقال محمود سلامة احد افراد العائلة: "وصلت الى بيتنا قوات كبيرة من الشرطة ووحدة اليسام في ساعات الليل، ودخلت بيوتنا، وبدأت بتفتيشه بصورة همجية، وسببت لنا أضرارًا كبيرة في جميع الغرف، وعاثت بها فسادا، كذلك حطمت بعض الادوات، ومن ثم خرجت الى باحة البيت وقامت بتفتيش سيارات العائلة وتخريبها، وكأننا نخفي ادوات خطيرة".


محمود سلامة أحد أفراد العائلة

وتابع: "رجال الشرطة دبوا الرعب والخوف والقلق لدى اطفالنا ونسائنا، فهم لم يكتفوا بالتفتيش فقط، بل قاموا بتقييد البعض والاعتداء عليهم واسماعهم كلمات بذيئة وغير اخلاقية، وقد طلبنا منهم التعامل معنا بصورة انسانية لكن دون جدوى، بل واصلوا تعاملهم القاسي والوحشي، ولم يراعوا نفسية العائلة بتاتا".

وأفاد قائلًا: "هذه ليس هي المرة الأولى التي يفتشون بها بيوتنا، ولا علم لنا بالأسباب التي تدعوهم للقيام بمثل هذه التصرفات، وماذا يردون منا. سئمنا من هذه التفتيشات التي خلقت لدينا اجواء نفسية غير طبيعية، وخاصة لدى الاطفال والنساء. حتى الان لا يوجد لدينا أي تفسير لهذا التفتيش، ليس لدينا أي اعداء ولا علاقة لنا بالمشاكل، بل نسعى دائما الى عمل الخير ومساعدة الآخرين، لكن الشرطة لا ترق لها ما نقوم به".

وقال في نهاية حديثه: "نطالب الشرطة التوقف عن مثل هذه التفتيشات التي لا مبرر لها، فهم لم يجدوا أي غرض غير قانوني لدينا، وهذه الخطوات تأتي فقط من اجل استفزازنا وتخريب سمعتنا أمام المواطنين".

تعقيب الشرطة
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "الشرطة تعمل على تنفيذ القانون وفقا لروح القانون واجراءاته الملزمة التي تدمج بين حقوق أي من المشتبه فيهم وواجب إطاعة القانون واي مزاعم او ادعاءات اخرى مناقضة مكانها الفحص عند الجهات المهنية والمعروفة للجميع" بحسب الشرطة.


صورة من العبث في المنزل وفقا لإدعاءات العائلة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240611.58
BTC
0.52
CNY