الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

إصابة لاعبي ألمانيا تضع لوف في مأزق قبل يورو 2016

كل العرب
نُشر: 26/05/16 09:08,  حُتلن: 11:46

لم يعد أمام لوف وقتا طويلا قبل إعلانه عن القائمة النهائية للتشكيلة التي ستشارك في نهائيات يورو 2016 التي ستعلن في 31 أيار الجاري

أٌصيب قلب دفاع المنتخب الألماني المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ ماتس هوميلز بتمزق عضلي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الألماني، وهو ما جعله يغيب حتى الآن عن استعدادات المنتخب لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الشهر المقبل، فيما لايزال زميله رويس يتعافى من إصابة سابقة، مما يضع المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف في وضع حرج.

 
لاعبو المنتخب الألماني خلال التدريبات

وقال يواخيم لوف في مؤتمر صحفي بمعسكر المنتخب الألماني بأسكونا: "في الوقت الحالي أواجه بعض الصعوبات". ولا يعرف المدرب بالتحديد متى سيتمكن هوميلز ورويس من العودة إلى التدريبات.

ولم يعد أمام لوف وقتا طويلا قبل إعلانه عن القائمة النهائية للتشكيلة التي ستشارك في نهائيات يورو 2016 التي ستعلن في 31 أيار الجاري.

وقال لوف: "يجب أن أستغل هذا الأسبوع حتى أتمكن من تكوين صورة عن مستوى جميع اللاعبين". في المقابل، أكد لوف أن لاعب خط الوسط سامي خضيرة سيستأنف يوم غد الخميس تدريباته بشكل طبيعي.

وأدى خضيرة وزميله توماس مولر اللذان كانا يعانيان من الإصابة تدريبات منفردة اليوم، كما شارك ماريو جوتزه نجم بايرن ميونيخ في تدريبات المانشافت امس، بعد غيابه عن صفوف بايرن في المباراة التي تغلب فيها على بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا بسبب الإصابة بكسر في أحد الضلوع.


لوف - مدرب المنتخب الألماني

مقالات متعلقة

Got