الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

نساء مقدسيات في زيارة لمجموعة أم الفحم بعيون نسائها

كل العرب
نُشر: 26/05/16 08:53,  حُتلن: 09:01

ألقى الشيخ الدكتور رائد فتحي محاضرة يشرح بها اهمية التطوع بالاسلام ولاقى الدرس استحسانا من الجميع

زار مدينة أم الفحم وفد نسائي من قريتي صو باهر وام طوبا وقد رافقت المجموعة كل من الدكتورة مها نوباني المركزة الصحية في شرقي القدس، وداد عثمان-مديرة النوادي النسائية في شرقي القدس، ميادة الفرجولي مركزة صحة قلب المراة –هداسا عين كارم، شفيقة ابو طير مركزة مجموعة صحتي مسؤوليتي ويفعات.


خلال اللقاء

وكانت باستقبال المجموعة نجاح جبارين مركزة مشروع المدن الصحية في بلدية أم الفحم ونائب رئيس البلدية الاستاد بلال ظاهر والاستاد كمال - مدير مدرسة دار الحكمة الثانوية، وعبير غنايم مرشدة وموجهة مجموعات والعضوات المنتسبات لمجموعة أم الفحم بعيون نسائها.

تولت عرافة الحفل نادية خرز سكران، حيث رحبت بالزائرات وبعدها القى الاستاذ بلال كلمة عن اهمية التطوع للنساء وللمجتمع عامة وتأثير المرأة على المجتمع بشكل عام وعلى المجتمع العربي بشكل خاص ثم قامت الضيفة وصال بشرح عن قرية ام طوبا وتاريخها والحاجة رقية عرفت على قرية صور باهر وتاريخها. ثم قامت عبير غنايم بفعالية جماعية هدفها دمج المجمعتان معا والتعارف بين النساء المقدسيات والفحماويات.

وألقت الدكتورة مها نوباني كلمة تشرح عن مجموعة النساء المقدسيات وعملهن وعن مشروع صحتي مسؤوليتي بعدها قامت نور اغبارية بشرح عن مدينة أم الفحم وتاريخها ومؤسساتها والصعوبات التي تواجهها. بعدها قامت رائدة جبارين بإلقاء الضوء على المجموعة وتأسيسها، نشاطتها وسيرورة عملها منذ تاسيسها حتى يومنا هذا.

وألقى الشيخ الدكتور رائد فتحي محاضرة يشرح بها اهمية التطوع بالاسلام، ولاقى الدرس استحسانا من الجميع وبعدها قامت مدربة التنمية البشرية حنين محاميد بإلقاء محاضرة عن كيفية الوصول للسعادة. ووجهت عبير غنايم الشكر للجميع على تعاونهن واندماجهن ولخصت اليوم، ثم تم تكريمها من قبل سوزان فرغل اغبارية ونساء صور باهر وام طوبا.

وتخلل اليوم تشريفات ووجبة غذاء وقامت المجموعتان بتبادل المواد التي قمن بانتاجها، وتوجهت الجمعيتان بالشكر لقاعة ابو سرور على الاستقبال وللدكتور رائد فتحي وحنين محاميد ومفيد رضا جبارين والشف مصطفى رضا جبارين وعدنان ابو جرور ولكل من ساهم بانجاح هذا اليوم.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244137.35
BTC
0.52
CNY