الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

رسميًا: حارس مرمى ماينز الألماني يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول

كل العرب
نُشر: 25/05/16 21:24,  حُتلن: 23:59

لوريس كاريوس:

إنه لشعور جيد جدًا التوقيع لناد كبير مثل ليفربول، شرف كبير لي أن ألعب هنا، ليفربول لديه تاريخ استثنائي وجمهور مُدهش

أكد نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع حارس مرمى نادي ماينتز الألماني لوريس كاريوس دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.


لوريس كاريوس


الحارس صاحب الـ22 عامًا وافق على البنود الشخصية قبل تجاوزه للفحوصات الطبية في مقر النادي بميلوود، ليوقع على عقد طويل الأمد على حد تعبير موقع الريدز.

وجاءت الصفقة مُفاجئة بعض الشيء بالنسبة لعشاق نادي ماينتس حيث سيشارك الفريق في منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما فشل ليفربول في احتلال أي مركز مؤهل للمنافسة ذاتها وأخفق في الترشح لدوري أبطال أوروبا من خلال التتويج بكأس الدوري الأوروبي أمام إشبيلية نهاية الأسبوع الماضي.

وقال كاريوس في أولى تصريحاته: "إنه لشعور جيد جدًا التوقيع لناد كبير مثل ليفربول، شرف كبير لي أن ألعب هنا، ليفربول لديه تاريخ استثنائي وجمهور مُدهش، لذلك أتطلع للعب مع الفريق لفترة طويلة".

وأضاف: "أعرف الكثير عن ليفربول من خلال مشاهدته عبر التلفاز، إنه فريق تاريخي، وكل شخص يلعب ويمارس كرة القدم يعرف مَن هو ليفربول جيدًا، أفكر في العديد من الأشياء بمُجرد سماع اسم ليفربول".

وكشف: "تحدثت مع يورجن كلوب، كان لديّ شعور جيد بعد أول محادثة بيننا لأنه أخبرني بما يريد فعله مع النادي ومع اللاعبين".

كاريوس الذي يلعب لمنتخب شباب ألمانيا تحت 21 عامًا، ظهر في 34 مباراة مع ماينتس الموسم الماضي حافظ خلالهم على نظافة شباكه في تسع مباريات، ليقود الفريق لاحتلال المركز السادس بفارق ضئيل عن المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا.

وتعد هذه الصفقة الثانية لليفربول هذا الصيف بعد وصول المدافع الدولي الكاميروني جويل ماتيب بالمجان من شالكه الألماني.

مقالات متعلقة

Got ليفربول