الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

دار الثقافة والفنون في شفاعمرو تحتضن فعاليات متنوعة وبازار نوّر أيار

كل العرب
نُشر: 25/05/16 20:16,  حُتلن: 23:01

أسعد تلحمي في بيانه:

تضمن اليوم على امتداد ساعاته محاضرات وورشات عمل. وافتتح بورشة تزيين الكعك بعجينة السكر 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "احتضنت دار الثقافة والفنون يوم السبت الماضي فعاليات ونشاطات وبازار للتسوق بعنوان "نوّر أيار" بإشراف بلدية شفاعمرو من خلال دار الثقافة والفنون والمستشارة لشؤون المرأة والمساواة الجندرية و"شفاعمريات من اجل التواصل والانتماء" و"مجموعة نساء القلعة".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "تضمن اليوم على امتداد ساعاته محاضرات وورشات عمل. وافتتح بورشة تزيين الكعك بعجينة السكر مع السيدة رنا صليبا، ثم محاضرة بعنوان " كوني أنت" مع المدربة آمال خازم، تلتها محاضرة قيمة بعنوان "مش شفافات" مع المدربة ليلى عموري. وفي ساعات بعد الظهر لقاء استرخاء من خلال خيال موّجه مع المدربة حنان دياب".

واختتم البيان: "كما تضمن اليوم محاضرة بعنوان " إدارة مالية سليمة" مع السيدة المستشارة الاقتصادية والتنظيمية هناء عموري. كما تم تنظيم ورشة زومبا مع المدربة سهير مغربي، وعرض مسرحية " إملحقة " لمسرح سرد باعتبارها موندوراما كوميدية مستوحاة من حياة كل أم أب وهي من تمثيل لنا زريق. كما تخلل اليوم بازار تسوق بمشاركة نساء المدينة. ,أشرفت على الفعاليات مديرة دار الثقافة عزيزة دياب ادريس والمستشارة لشؤون المرأة بديعة خنيفس" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة