الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

يوم الرياضيات في الرازي الاعدادية- إكسال

كل العرب
نُشر: 25/05/16 08:51,  حُتلن: 08:54

اليوم كان مليئا بالفعاليات والنشاطات وقد اشتمل على العديد من الفقرات هدفها تحسين طرق التفكير لدى الطالب وتنمية حب الرياضيات لديه

عممت مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال، بيانا جاء فيه: "ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال تحت عنوان الرياضيات من اجل خمسة، نظم طاقم الرياضيات في المدرسة يوما مميزا في الرياضيات لطبقة السوابع. كان اليوم مليئا بالفعاليات والنشاطات وقد اشتمل على العديد من الفقرات هدفها تحسين طرق التفكير لدى الطالب وتنمية حب الرياضيات لديه من اجل تحفيزه للوصول الى خمس وحدات تعليمية في الرياضيات منها: مسابقة محوسبة في الهندسة، المعادلات، الاعداد كما اشتمل على العاب تفكير ذهنية وبناء مجسمات. أحاجي. ألغاز وفعاليات لتحسين طرق التفكير".


خلال يوم الرياضيات في الرازي الإعدادية- إكسال

وتابع البيان: "الفقرة المميزة في هذا اليوم تمثلت بمحاضرتين لشخصين قد عشقا الرياضيات فأبدعا وهما الدكتور نادر آغا الذي اجتهد في تحفيز الطلاب على الاجتهاد للوصل الى الخمس وحدات، كما اجتهد الاستاذ يوسف خوري في تحفيز الطلاب على التفكير الرياضي بفعالية قد جذبت واثارت اهتمامهم وقد قامت ادارة المدرسة بلفتة طيبة بتكريمهما. وتميز هذا اليوم بالتعاون الكبير بين جميع معلمي المدرسه ونخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعية المميزة أمل ياسين الاستاذ محمد شلبي ومركز طبقة السوابع الاستاذ قاسم دراوشة ومركزة الموضوع المعلمة فهيمة دراوشه وطاقم الرياضيات المتألق مما اضفى الى اليوم جوا من المتعه والنجاح".

ولفت البيان: "وقد عبر مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة عن شكره وتقديره لطاقم الرياضيات في المدرسة على حسن التخطيط والتنفيذ والابداع والتميز. وهم بدورهم شكروا المدير على دعمه المتواصل للتميز التألق والنجاح على جميع الاصعدة من اجل مدرسة حدودها هي السماء" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة