الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

الناصرة: الاستعدادات على أشدها لدوري عامر الثاني بكرة القدم المصغرة

حجاج رحّال -
نُشر: 25/05/16 07:59,  حُتلن: 08:55

مدير النادي أحمد يزبك:

هدفنا الرئيسي أن نحافظ على شبابنا بعد ساعات الافطار وبذلك نجمعهم يوميا في اطار رياضي يزرع المحبة بين شبابنا ويقربهم من بعض

بدأ التسجيل لدوري كرة القدم الأكبر في مدينة الناصرة، والذي تجرى مبارياته على ملعب نادي المجد البلدي في حي خلة الدير - جبل حمودة، فتحت رعاية رئيس البلدية علي سلام وشبكة المراكز الجماهيريه بدأ التسجيل لدوري عامر الثاني في نادي المجد الناصرة، على أن يتم الانتهاء من عملية التسجيل في الثاني من شهر حزيران المقبل.


مدير النادي أحمد يزبك

وينظم هذا الدوري للسنة الخامسة على التوالي، بينما يطلق عليه دوري عامر احياء لذكرى الفقيد عامر مروان موسى. ويتم تقسيم الفرق المشاركة الى أربع مجموعات، تضم كل واحدة منها 4 فرق، علما أن المشاركة لا تقتصر على سكان الناصرة فحسب، بل من البلدات المجاورة أيضا. ويتم توزيع هدايا قيمة وفخمة للفرق الفائزة، اذ أن بطل الدوري يحصل على رحلة الى خارج البلاد لمدة أربعة أيام، ويحصل الوصيف على رحلة استجمامية داخل البلاد وهدايا أخرى.

وقال مدير النادي أحمد يزبك: "هدفنا الرئيسي أن نحافظ على شبابنا بعد ساعات الافطار، وبذلك نجمعهم يوميًا في اطار رياضي يزرع المحبة بين شبابنا ويقربهم من بعض. وأشكر رئيس البلدية علي سلام على دعمه للدوري".

مقالات متعلقة