الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

مدارس أم الفحم تحصد المراتب العليا ونتائج مشرفة في مسابقة الروبوتيكا

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/05/16 12:44,  حُتلن: 13:41

مديرو المدارس أكدوا أن هذا الانجاز هو ثمرة جهد متواصل من الطاقم ومثابرة واجتهاد الطلاب

حصدت مدرستا الاقواس والباطن في أم الفحم على أعلى المراتب في مسابقة الروبوتيكا القطرية على مستوى الدولة التي أقيمت يوم الخميس الفائت في معهد العلوم التطبيقية التخنيون في حيفا، بمشاركة العديد من المدارس العربية واليهودية من انحاء البلاد. وحصدت مدرسة الاقواس بإدارة الأستاذ محمود علي جبارين المرتبة الثانية والثالثة للصفوف الثانية بمشاركة طلابها. المرتبة الثانية :أحمد عامر وجنى محاميد ورام محاميد. وفي المرتبة الثالثة :أحمد عيسى محاميد ومحمد اياد جبارين وأحمد محاجنة. وذلك بمرافقة المرشدات رشا محمود جبارين ورنا أبو ريا من شركة "وايتك" التابعة للتخنيون.


خلال المسابقة 

كما وحصدت مدرسة الباطن بإدارة مديرتها خالدية محاجنة المرتبة الأولى للصفوف الثالثة والرابعة والمرتبة الثانية للصفوف الخامسة والسادسة بمشاركة طلابها :المرتبة الأولى :رستم اغبارية رشيد اغبارية وجمال محاميد. المرتبة الثانية :عروة محاجنة وعبدالله محاجنة ومحمد محاميد وذلك بمرافقة المرشدة مها شبلي.

هذا وبارك مديرو المدارس للطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح والمزيد من الإنجازات مؤكدين أن هذا الانجاز انما هو ثمرة جهد متواصل من الطاقم (المرشدات) ومثابرة واجتهاد الطلاب. كما وتقدموا بجزيل الشكر لشركة " وايتك" التابعة للتخنيون على مرافقة الطلاب على مدار السنة.

مقالات متعلقة