الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

أم الفحم: مدرسة ابن خلدون تستضيف كوكبة من المفتشين ومعلمي التربية البدنية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 22/05/16 17:09,  حُتلن: 17:12

عرضت مجموعة مميزة من طلاب المدرسة عرض بوجوبول، يحاكي العالمية باتقان أدائه والمهارات الكبيرة التي يملكها الطلاب والتي تجلت من خلال خطوات واثقة كبيرة

استضافت مدرسة ابن خلدون في أم الفحم المفتش العام الأستاذ أحمد كبها، د. الينا ايرليخ مفتشة التربية البدنية، إضافة الى عدد من مديري المدارس في المنطقة بمرافقة معلمي التربية البدنية.


خلال الفعاليات

تمحورت الزيارة حول موضوع "التربية البدنية... إلى أين؟؟". استمع خلالها زوار المدرسة إلى تعريف من مديرة المدرسة المربية سهام أبو شقرة إلى مسيرة المدرسة والتحديات الكبيرة التي خاضتها الى أن وصلت الى التألق الذي هي فيه والمكانة التي تعطيها للطالب والتي تعتبر محور العملية التربوية.
جاءت هذه الزيارة لتكمل هدف استكمال المدراء و كان موضوعها في مدرسة ابن خلدون: "التعلم من النجاحات"، واستمرارا لنيل معلم التربية البدنية الأستاذ رنان خلف جائزة التربية البدنية القطرية كمعلم متميز.
عرضت مجموعة مميزة من طلاب المدرسة عرض بوجوبول، يحاكي العالمية باتقان أدائه والمهارات الكبيرة التي يملكها الطلاب والتي تجلت من خلال خطوات واثقة كبيرة عرضها الطلاب وبعد خطة مهنية ومدروسة.
نجاح المدرسة بتمكين طاقمها، فالتعاون والعمل المشترك بين جميع أعضاء طاقم ابن خلدون يساعد على تخطي العقبات والتقدم الكبير بخطوات واسعة متألقة، إضافة الى رؤيا المدرسة بأن كل طالب قادر على أن يعيش تجربة نجاح، وأن يكون مسؤولا وذو دافعية للعطاء لمجتمعه وبيئته.
يتجلى الأمر بأن حصلت المدرسة على تقدم كبير وتحصيلات متميزة بامتحانات الميتساف وكانت الأفضل بتقييم المناخ المدرسي، ايمانا منها بقدرات كل فرد وتوفير بيئة تعليمية متنوعة ومتميزة. هذا وأثنى الزوار على أداء الطلاب والطاقم المتميز.
 

مقالات متعلقة