الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

مجد الكروم: مدرسة الحياة للتعليم الخاص تحيي برنامج خواطر بمشاركة واسعة

محاسن ناصر -
نُشر: 17/05/16 17:24,  حُتلن: 09:48

سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم:

مدرسة الحياة أثبتت وتثبت يومًا بعد يوم وسنة بعد سنة أنّه بالفعل على هذه الارض ما يستحق الحياة بفضل إدارة طلابها وتفاني معلميها وتضحيتهم من أجل ذلك

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ورئيس مجلس مجد الكروم سابقاً محمد خالد كنعان ومدير بنك مركنتيل في مجد الكروم حسام ذياب وشخصيات تربوية واجتماعية والعديد من أولياء أمور الطلاب وللسنة الثالثة على التوالي أحيت مدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم برنامج "خواطر" القيم والهادف بفحواه ومعانيه وقيمه، وهو عبارة عن برنامج تم إدراجه بالتعليم الدراسي في المدرسة لتحفيز الطلاب وقيادتهم نحو الطريق الصحيح في كافة المجالات التعليمية والتربوية والإجتماعية لبناء القيم والمبادئ.


جانب من الحضور في البرنامج 

هذا، وتخلل البرنامج العديد من الفقرات منها عرض شرائح عن فعاليات المدرسة، بالإضافة الى عرض مسرحي مميز من إبداع الطلاب الذين تحدو الصعاب وأبدعوا بالأداء والتمثيل بإشراف المربية امون شعبان التي عملت جاهدة مع الطلاب المشاركين لإخراج المسرحية الهادفة الى حيز التنفيذ. كذلك تخلل الحفل فقرة غنائية للطلاب ورسالة من الطلاب للجميع.

وتحدثت الطالبة مرح أمام الحضور عن تجربتها وإنطباعها من المدرسة، حيث أكدت أنّ لمدرسة الحياة الفضل لإبداعها وتألقها وإظهار قدراتها بالرغم من العوائق الصحية التي تعاني منها وشكرت بدورها وبإسم الطلاب الطاقم الإداري التوجيهي والمهني والتعليمي في المدرسة على جهودهم الجبارة من أجل طلابها.

وأما الفقرة المركزية في البرنامج فكانت للمدرب المحاضر أشرف قرطام الذي انفعل من إنجازات الطلاب وتألقهم بالعمل المسرحي، ودارت محاضرته حول تعزيز الإرادة والايمان بالذات من أجل تحقيق الأهداف.

وقال رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي في الكلمة التي ألقاها أمام الحضور: "إن مدرسة الحياة أثبتت وتثبت يومًا بعد يوم وسنة بعد سنة أنّه بالفعل على هذه الارض ما يستحق الحياة بفضل إدارة طلابها وتفاني معلميها وتضحيتهم من أجل ذلك".

مديرة المدرسة المربية ميادة أبو رمحين شكرت بدورها كل من حضر وشارك في البرنامج، وأثنت على التبرع السخي والدعم المتواصل من قِبل مدير بنك مركنتيل في مجد الكروم حسام ذياب ورجال الاعمال الآخرين الذين يقفون بشكل دائم وراء المدرسة. كذلك شكرت أهالي الطلاب على تواصلهم ومشاركتهم في فعاليات المدرسة بالإضافة الى شكر خاص لطواقمها التوجيهية والتربوية المختلفة.

مقالات متعلقة