الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

لا تجعلي إرهاقك يبدو واضحًا ويفسد إطلالتك الجميلة!

كل العرب
نُشر: 17/05/16 13:31,  حُتلن: 07:32

لا تهملي بشرتك الجافة ولا تتركيها من دون مرطّب أبدًا

عزيزتي، قد تمرّ عليك كامرأة بعض الأيام الصعبة التي تسبب لك الإرهاق والتعب، لكن هذا لا يعني أن تهملي نفسك! بل عليك التغلب على همومك وتعب والمحافظة على إطلالة سليمة وجميلة، وتأكدي أن الأمر لا يتطلب مجهودًا كبيرا، كل ما في الأمر هو تنفيذ بعض الخطوات الجمالية البسيطة بأسلوب سهل لا يستغرق الوقت، حتى تتألّقي دائماً بإطلالة ناعمة تساعدك على إخفاء علامات التّعب.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- لا تهملي بشرتك الجافة ولا تتركيها من دون مرطّب أبدًا، والذي يعمل على ملء خطوط التّعب التي يسببها الجفاف ويقضي على بقع الإحمرار الظاهرة كما يخفي تلك المقشّرة التي تزيد من تعب إطلالتك.

- ننصحك دائماً وحتى لو كنت من اللواتي لا يحببن تطبيق الماكياج باعتماد كريم الـ BB على الأقل الذي لا يكتفي بترطيب البشرة وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية فحسب بل يعمل أيضاً على إخفاء بقعها البارزة ليوحّد لونها بنعومة.

- حافظي على ترتيب ونظافة حاجبيك. وبالرغم من أنّ صيحة الحواجب الطبيعية والعريضة تعدّ من أحدث صيحات الموضة لهذا العام لكن أحياناً تركها كما هي من دون قصّها ولو قليلاً أو تنظيف تلك الشعيرات القريبة من العين أمر غير مقبول يعمل على إبراز تعب وجهك بشكل واضح لاسيما لو كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

- لا تهملي شعرك أبدًا، خاصة إذا كنت من صاحبات الشعر ذا النفشة الدائمة، فإياك وتركها على طبيعتها حتى لو حاولت تطبيق الماكياج لإخفاء الأمر. فالشعر المبعثر يمنحك دائماً مظهراً متعباً.

- احرصي دائماً على نظافة أظافر اليدين والرجلين وابرديها دائماً بطول معتدل ومتساوٍ، وإن كنت لا تحبّين اعتماد طلاء الأظافر بألوان قوية فاكتفي على الأقل بألوان النيود أو حتى تلك الشفافة اللامعة.

مقالات متعلقة