الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

مصرع حسن الهزيل الدريدي من رهط ومنير شحادة من الخليل في حادث الجنوب

كل العرب
نُشر: 16/05/16 16:24,  حُتلن: 07:19

 كايد ظاهر المركّز والمتحدّث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي :

وقع حادث طرق بالقرب من مفرق كيبوتس دفورا في الجنوب ما أدّى إلى مقتل شخصين وإصابة عدّة أشخاص بجراح بالغة، وهرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ من رهط للعمل على إنقاذ العالقين

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

الحادث الدّامي أسفر عن مصرع شخصين في الثلاثينات من عمريهما على الفور، حيث تمّ إقرار وفاتهما من قبل الطاقم الطبي في المكان

وقع حادث طرق دام عصر اليوم الاثنين على شارع رقم 325 بالقرب من مفرق دفورا ما أسفر عن مصرع الشاب حسن نوفل الهزيل الدريري البالغ من العمر 22 عامًا من سكان رهط والضحية الثانية هو منير شحادة البالغ من العمر (24 عامًا) وهو من سكّان الخليل، كما وأصيب في الحادث 4 أشخاص آخرين تمّ نقلهم للعلاج في مستشفى سوروكا.


المرحوم حسن نوفل الهزيل الدريدي 

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 15:32 حول حادث طرق وقع على شارع رقم 325 بالقرب من مفرق دفورا، هذا وهرعت طواقم نجمة داوود الحمراء إلى مكان الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأوليّة للمصابين وهم 6 أشخاص بينهم اثنان بحالة حرجة، تفاصيل أوفى لاحقًا" بحسب بيان نجمة داوود الحمراء.

وفي بيان لاحق للناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: "الحادث الدّامي أسفر عن مصرع شخصين في الثلاثينات من عمريهما على الفور، حيث تمّ إقرار وفاتهما من قبل الطاقم الطبي في المكان، وتمّت إحالة المصابين الأربعة الأخرين إلى مستشفى سوروكا للعلاج بينهم اثنان بحالة خطيرة في العشرينات من عمريهما وهما فاقدان للوعي، والآخران أصيبا بجراح متوسطة في العشرينات من عمريهما مع إصابات في الرأس والظهر والأطراف. 

وفي بيان لاحق للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية وقع حادث طرق دام اليوم الاثنين في الجنوب على شارع رقم 325 باتجاه بلدة دفيره، قرب محطة الوقود ألونيت، تخلله اصطدام بين سيارتين، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص بجراح متوسطة، وعكفت طواقم الإسعاف على تقديم العلاج الاولي للمصابين ومن ثمّ تمّت إحالتهم للعلاج في المستشفى، هذا وتواصل شرطة السير والمرور التي هرعت إلى هناك أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وكذلك بتنظيم حركة السير والمرور" بحسب بيان الشرطة.

وأفاد كايد ظاهر المركّز والمتحدّث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي بأنّه: "وقع حادث طرق بالقرب من مفرق كيبوتس دفورا في الجنوب ما أدّى إلى مقتل شخصين وإصابة عدّة أشخاص بجراح بالغة، وهرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ من رهط للعمل على إنقاذ العالقين" كما جاء في بيان كايد ظاهر.

وفي بيان لاحق للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "لاحقًا تبيّن بأنّ ضحيّتي حادث الطرق هما عرب من سكّان الضواحي البدوية في المنطقة هناك" كما جاء في بيان الشرطة.

وفي بيان لاحق للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه: "لاحقًا تبيّن من خلال تقدّم عمليات تشخيص هويات الضحايا، تبيّن بأنّ أحدهما شاب فلسطيني من سكّان الخليل البالغ من عمره 24 عامًا بينما الآخر فهو المرحوم منير شحادة من دورا الخليل (24 عامًا)، كما وأنّ باقي المصابين وهم أربعة بينهم إصابات خطيرة، جميعهم عرب من سكّان عشيرة الهزيل والتحقيقات جارية. هذا واعمال التشخيص الرسميه لهوية الضحية الثانيه من سكان رهط ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة.

هذا ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب تعزية من عطا أبو مديغم القائم بأعمال رئيس بلدية رهط جاء فيها: "نقدّم تعازينا الخالصة لآل الهزيل عامة وعائلة الدريدي خاصة إثر وفاة المرحوم حسن نوفل الهزيل الدريدي متأثرًا بإصابته الخطيرة بعد تعرّضه لحادث سير دام. أعظم الله أجركم ونسأل الله أن يترحّم على فقيدكم بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته. ونسأل الله أن يلهم أهله من بعده الصبر والسوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.


من مكان الحادث تصوير: نجمة داوود الحمراء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
241836.39
BTC
0.52
CNY