الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

عزيزي آدم: تناول هذه الأطعمة لتحصل على بطن مشدود

كل العرب
نُشر: 14/05/16 15:48,  حُتلن: 18:25

عزيزي الشاب.. 

يعتبر من أفضل المصادر الغذائية الغنية بالبروتين مقارنة بحجمه، وهو غني بمجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية الضرورية لبناء العضلات

يساهم تناول التفاح والتوت بشكل يومي منتظم في التخلص من الوزن الزائد لأنهما يساعدا على تعزيز الشعور بالشبع وبالتالي تقليل كمية الطعام الأخرى

نقدم لك عزيزي الشاب، عبر موقع العرب.كوم مجموعة من الأطعمة التي عليك تناولها لتسهيل مهمة الحصول على عضلات بطن مشدود، بالطبع بالإضافة الى التمارين الرياضية التي عليك القيام بها ومن أهمها تمارين المشي، تابع المقال التالي لتتعرف عليها...


صورة توضيحية 

- الخضراوات الورقية
تعزز قوة العضلات، بسبب احتوائها على تركيزات عالية من الكالسيوم، وهو ضروري لإنقباض العضلات، كما تساعد الخضراوات الورقية ايضا على ممارسة أكبر قدر من الأنشطة البدنية.

- اللبن
يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة حول البطن، كما أنه يقلل من الانتفاخ والإمساك.

- الأسماك
ومنها أسماك السالمون والتونة والماكريل، والتي تعتبر أسماك غنية جدًا بالأوميغا 3 وتساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، كما وتنشط معدلات الحرق في الجسم.

- اللوز
إنّ تناول 50 جرامًا من اللوز يوميا يساهم في إيقاف إمتصاص نسبة كبيرة من الدهون دون أن تحدث زيادة في الوزن بسبب اللوز، كما أنه غني بالماغنسيوم الذي يعزز طاقة الجسم، ويساهم في بناء العضلات.

- البيض
يعتبر من أفضل المصادر الغذائية الغنية بالبروتين مقارنة بحجمه، وهو غني بمجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية الضرورية لبناء العضلات.

- فول الصويا
يعتبر فول الصويا من المواد الغذائية الغنية بالبروتين والألياف ومضادات الأكسدة، ويساهم في التخلص من الوزن الزائد.

- التفاح والتوت
يساهم تناول التفاح والتوت بشكل يومي منتظم في التخلص من الوزن الزائد لأنهما يساعدا على تعزيز الشعور بالشبع وبالتالي تقليل كمية الطعام الأخرى.

مقالات متعلقة