الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

أنواع رجال تكرهها المرأة.. إحذر أن تكون من بينهم

كل العرب
نُشر: 13/05/16 15:13,  حُتلن: 13:39

عزيزي الرجل.. 

تبحث تالنساء عن الصفات الرجولية القوية في شريك حياتها كقوة الشخصية، والاستقلالية، والثقة بالنفس 

إن صفة الخشونة بالتأكيد مطلوبة في تكوين شخصية أي رجل، ولكن في أمور بعينها، ولا يجب على الإطلاق أن تكون هذه هي السمة الأساسية في تعاملك مع المرأة

نقدم لك عزيزي الرجل عبر موقع العرب.كوم أهم الشخصيات التي لا تجذب المرأة الى الرجل، حبق تعتبر شخصية الرجل من أهم عوامل الجذب لدى المرأة، وعن طريق الشخصية الجيدة تستطيع لفت نظر المرأة والإستحواذ على قلبها بسهولة.. تابعوا معنا لتتعرفوا على تلك الشخصيات غير الجذابة...


صورة توضيحية 

- الناعم
تبحث النساء عن الصفات الرجولية القوية في شريك حياتها كقوة الشخصية، والاستقلالية، والثقة بالنفس ولكن إذا كنت ودودًا للغاية وطيبًا جدًا ستحبك المرأة أيضًا ولكن كصديق لها فقط، وليس معنى هذا أن تكون شريرًا وكاذبًا، ولكن يمكنك أن توازن بين طيبة القلب وقوة الشخصية، لأن هذا ما تبحث عنه النساء.

- التافه
قد تكون صاحب جسم رياضي ومظهر جذاب ومع ذلك لا تجد الإهتمام الكافي من النساء، خاصًة عندما تتعرف على شخصيتك، ويكون أحد أقوى هذه الأسباب هو أن حياتك فارغة مليئة بالرفاهية والكسل وتهتم بالأمور التافهة، فالمرأة تعشق التفاصيل وتعشق أن ترتبط برجل يخلب لبها بحق.

- العادي
- دائمًا ما تبحث المرأة في الرجل عن صفات تثير إعجابها لتنجذب إليه، فإذا كانت حياتك عادية وروتينية لدرجة الملل، بالطبع سينعكس ذلك على شخصيتك لتصبح مملة أيضًا، لذا ربما يكون ذلك أحد أكثر الأسباب أنك ما زلت عازبًا إلى الآن أو أنك لا تلق الإهتمام الكافي من السيدات المحيطات بك.

- العاطفي
- طبيعة المرأة أنها شخصية عاطفية جدًا، تحب أن تشعر بالدلال من شريك حياتها، ولكن إذا انعكس الأمر وأصبح الرجل هو العاطفي بطريقة مبالغ فيها، ستشعر المرأة أنها هي القائد في هذه العلاقة وأنها هي المسيطرة، ومع الأسف ليست كل النساء تبحث عن هذا الشكل من العلاقات، وعليك تجنب أن تكون عاطفي بصورة زائدة.

- البخيل
البخل من أسوأ الصفات التي تكون في شخصية أي رجل، وتنفر النساء بشدة من الرجل البخيل، ومن المقابلة الأولى تستطيع الفتاة أن تشعر بهذه الصفة واضحة بشدة في شخصية الرجل ولأن المرأة تحب أن تشعر أنها مسؤولة عن الناحية المادية من شريك حياتها، فبالطبع لن يكون الرجل البخيل من النوع المفضل لديها.

- الخشن
إن صفة الخشونة بالتأكيد مطلوبة في تكوين شخصية أي رجل، ولكن في أمور بعينها، ولا يجب على الإطلاق أن تكون هذه هي السمة الأساسية في تعاملك مع المرأة، فكما قلنا سابقا أن النساء ينفرن من الشخصيات العاطفية والناعمة ولكنهن لا ينجذبن أيضا للرجل صاحب الشخصية الخشنة بإفراط، لأن خير الأمور الوسط، لذا احرص على التعامل مع النساء بتوزان جيد.

مقالات متعلقة