الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

آدم: 11 علامة تخبرك أن عليك التمسك بحبيبتك وعدم التخلي عنها

كل العرب
نُشر: 13/05/16 15:13,  حُتلن: 22:48

صفات الفتاة التي لا يجب أنّ تفرط بها.. 

القوية التي تتحمل المسؤولية ولا تنتظرك لتلقي عليك بكل أعبائها، والتي تثق أنها ستجيد التصرف وحدها تحت أي موقف

الحكيمة التي تقف الى جانبك وتشد على يدك

إليك عزيزي آدم، عبر موقع العرب.كوم 11 علامة تخبرك أنك مرتبط عاطفيًا بفتاة مدهشة، عليك التمسك بها وعدم التخلي عنها أبدًا، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تلك العلامات.. 


صورة توضيحية 

- تشجعك باستمرار
يحتاج كل رجل امرأة حكيمة تقف الى جانبه وتشد على يده، فإذا كانت حبيبتك من الفتيات المشجعات، وتؤكد لك دائمًا ثقتها بك، وتشجعك ايضا على قراراتك الصعبة لتحقيق اهدافك، فهذه الفتاة تحبك ولا يجب أن تفرط بها.

- روحها جميلة
عليك أنّ تعلم أنّ الجمال الخارجي خادع، ولكن الجمال الذي يهم حقًا هو جمال الروح والأفكار والمشاعر.

- طيبة، وتنتبه للتفاصيل
كل إنسان يحتاج لمن يحبه حقاً ويعتني به، ويهتم بتفاصيله. هل تنتبه حبيبتك للحظات ضيقك حتى وإن أخفيتها؟ هل تقدر متاعبك وتخفف عنك؟ هل هي عطوف؟ إذا كانت كذلك فتلك فتاة نادرة عليك أن تتمسك بها.

- مفعمة بالطاقة
أحياناً يتملكنا الكسل ولا نرغب في أكثر من الاسترخاء، ولكن تلك فترات عارضة، فإذا كانت حبيبتك تجيد الخروج من تلك الفترات بسرعة، وتعود للتطلع إلى الحياة والمغامرة والتجارب الجديدة، فهي فتاة مفعمة بالطاقة وذات مستقبل.

- تحبك من أعماق قلبها
وحدك تستطيع الشعور بهذا الحب الجميل الذي يتدفق من عينيها، ويعلن عن نفسه في تصرفاتها معك وعنايتها بك وبمشاعرك. إذا كانت مشاعرها تلك نابعة نحوك أنت لشخصك، لا لعائلتك أو مركزك الاجتماعي أو أي عوامل أخرى، فهي فتاتك المنشودة.

- تعرف كيف تتوافق مع شخصيتك
مهما كان الحب الذي يربطك بفتاتك قوياً، فهناك اختلافات شديدة بين شخصيتيكما، وفي بداية حياتكما المشتركة قد تصطدمان ببعض العقبات، لكن المرأة الذكية ستجيد تقديم التنازلات لك حين يحتاج الأمر، ولن تتمسك بمواقفها أو آرائها بعناد لا داعي له. ستتوصل إلى تسويات عاقلة معك، وستحرص على توصلكما إلى حلٍ وسط يرضيكما معاً في أي خلاف.

- تشعرك أنها وطنك الحقيقي
إذا كنت تشعر مع حبيبتك بالراحة والاسترخاء وكأنك عدت إلى وطنك بعد سفر طويل، وأنك لست بحاجة للتظاهر أمامها بأي شيء، وأنها تقبلك كما أنت بكل عيوبك ومميزاتك، فهي نصفك الآخر.

- شجاعة وتصارحك بأخطائك
أحياناً يتصرف أحبابنا نحونا بطريقة لينة لطيفة، ويراعون مشاعرنا حتى إذا أخطأنا، ولكن شريكة حياتك يجب أن تمتلك شجاعة إخبارك بأنك مخطئ في موقفٍ ما أو تصرفٍ ما. لا يعني هذا بأنها تجرح مشاعرك، بل ستكون لطيفة في مصارحتك بخطأك، وستشجعك على التصرف الصحيح.

- قوية الشخصية
الفتاة القوية التي تتحمل المسؤولية، ولا تنتظرك لتلقي عليك بكل أعبائها، والتي تثق أنها ستجيد التصرف وحدها تحت أي موقف، وأن شخصيتها القوية ستؤهلها للتصرف مع أي مشكلة، إنها فتاة عظيمة.

- شغوفة بك
الفتاة تملأ حياتك حباً وشغفاً لأنها شغوف بك وبكل تفاصيلك، وحدها ستجعلك تدرك أن الحياة دون شغف لا تستحق أن تعاش.

- تمثل لك كل شيء
إذا كنت تحبها من أعماق قلبك، وتبادلها حبها العميق بحبٍ أعمق، وتراها تمثل كل الأشياء الجميلة في حياتك، وأن العالم دونها بلا معنى، فهذه الفتاة هي نصف روحك الآخر، وعليك ألا تفرط فيها أبداً، تمسك بها وعش معها حتى آخر أيامك.

مقالات متعلقة