الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

إليكم.. أسباب فشل الرجال في الارتباط بفتاة فائقة الجمال

كل العرب
نُشر: 11/05/16 16:46,  حُتلن: 19:20

أحد أسباب فشل الرجال في الإرتباط بمرأة فائقة الجمال..

المعايير لدى المرأة الجميلة جدًا تختلف عن غيرها، حيث نجد احتياجاتها تكون كثيرة جدًا وترغب في تلبية كل احتياجاتها مهما كانت صعبة، بالإضافة الى أنّها بحاجة الى ميزانية خاصة للإعتناء بجمالها

نعرض لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام، أهم الأسباب التي تؤدي لفشل الرجل في الارتباط بفتاة فائقة الجمال، تابعوا معنا..


صورة توضيحية 

- احتياجاتها كثيرة
المعايير لدى المرأة الجميلة جدًا تختلف عن غيرها، حيث نجد احتياجاتها تكون كثيرة جدًا وترغب في تلبية كل احتياجاتها مهما كانت صعبة، بالإضافة الى أنّها بحاجة الى ميزانية خاصة للإعتناء بجمالها.

- مغرورة
تعرف المرأة فائقة الجمال أنها مثالية جدا وتريد العثور على ما تستحق فعلا رغم أنه ليس بالسهل ويصل الأمر إلى درجة الغرور ولا يستطيع أي رجل احتلال قلبها بسهولة ويحتاج الأمر في بعض الأحيان لرجل مقاتل ذو إصرار كبير ويعرف ما يريد فعلا.

- سن الارتباط
نجد المراة التي تتمتع بجمال فائق لديها ثقة كبيرة بالنفس، لدرجة زائدة عن الحد، حيث لا تريد الزواج من أول شخص يتقدم لها والإنجاب بعد فترة قصيرة من الزواج.

- لا تريد لأحد امتلاكها
تعرف الفتاة فائقة الجمال جيدًا قيمة جمالها وقد يصل الأمر في بعض الأحيان لحد الغرور وتعرف أيضا ما تريد وما هي مواصفات الرجل الذي تستحقه، كما أن لديها مستويات فكرية مختلفة ولن تقبل أن تكون مع أي شخص عادي.

- شخصية مستقلة
لا تهتم المرأة فائقة الجمال بأن يكون في حياتها رجل؛ حتى تكون لها حياة اجتماعية مريحة، سواء من الناحية المالية أو النفسية.

- تمثل رهبة
تمثل المرأة فائقة الجمال والذكاء وصاحبة الثقة الكبيرة بالنفس، رهبة لبعض الرجال وقد تجعلهم يتهربون منها، ولا يتجرأون على تجربة حظهم معها، خوفا من ردة فعلها.

- اختيارتها مختلفة عن الأخريات
قد يصل الأمر في بعض الأحيان بالمرأة فائقة الجمال، بالرغبة في عدم تكوين عائلة وامتلاك زوج وأولاد مثل الآخريات وترفض تماما فكرة الارتباط، فهي لا تسعى بالضرورة أن تكون مثلهن لأن لديها تطلعات أخرى أكثر أهمية بالنسبة لها، من منطلق رغبتها في تمضية أوقاتها بطريقة أخرى تشعر فيها بالحرية وعدم التقيد.

مقالات متعلقة