الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

أخطاء ترتكبها المرأة لا يسامحها عليها الرجل.. ما هي؟ تعرفوا معنا

كل العرب
نُشر: 11/05/16 15:22,  حُتلن: 10:15

في حال علم الرجل أن المرأة تريده لمصالح شخصية مادية أو معنوية وتبني علاقتها معه على أسس مصلحية بحتة، فهو بالتالي سينتقم منها على طريقته الخاصة

نقدم لكم اعزاءنا، عبر موقع العرب.كوم، أبرز الأخطاء التي لا يمكن الرجل أن يسامح المراة عليها، وإن سامحها فهو لن ينسى ما حصل، تابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على تلك الأخطاء وتحذروا منها... 


صورة توضيحية 

- الإهتمام برجل آخر في حضرته وغيابه
إنّ شعر الرجل أنّ رجلا آخر يثير اهتمام حبيبته على حسابه، حتما سيشعر بالإحراج الشخصي مهما كانت لديه ثقة كبيرة بنفسه. فهذا الأمر يعتبر نوع من الغيرة وقد تتحول الى احساس بالإهمال والإهانة أيضًا. هذه المواقف تعلق عادة في الذاكرة، وتؤدي الى خلق فجوة كبيرة بين الطرفين حتى لو انها لم تساهم في زعزعة الثقة.

- الكذب في أمور عاطفية
بالعادة يسعى الرجل الى كسب الإهتمام العاطفي للمرأة بشكل كلي، إنّ عدم المصارحة بين الطرفين وعدم وجود الشفافية والوضوع في العلاقة بينهما، حتمًا يؤدي ذلك الى وضع العلاقة في خانة الخطر.

- التقليل من أهمية عائلته
يشعر الرجل أنّ والديه جزء منه، وكذلك المرأة. لذلك يجب فصل الخلافات الشخصية عن التعرض للعائلة لأن ذلك يساهم في تكوين مشاعر الكره بين الطرفين ويؤدي تدريجيًا الى فقدان الاحترام المتبادل.

- السعي وراءه لغير شخصه
في حال علم الرجل أن المرأة تريده لمصالح شخصية مادية أو معنوية وتبني علاقتها معه على أسس مصلحية بحتة، فهو بالتالي سينتقم منها على طريقته الخاصة. وقد يكون انتقامه الكبير الانفصال عنها بطريقة تردّ له اعتباره.

مقالات متعلقة