الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:02

عكا: توزيع شهادات تقديم على طلاب مدرسة أورط

كل العرب
نُشر: 05/05/16 12:17,  حُتلن: 12:53

مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في عكا في بيانها:

عبر الاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية عن سعادته بوجود طاقات فنّيّة لدى الطلاب وتمنى المزيد من تلك الإبداعات في المهرجانات القادمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في عكا جاء فيه ما يلي: "في أجواء اجتماعية ودية قام كل من الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة والاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية والاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية وأدهم قشاش مسؤول الموسيقى والجوقة في المدرسة يوم الاربعاء الموافق 27.04.2016 بتوزيع شهادات شكر وتقدير للطلاب/ات الذين اشتركوا بمهرجان المواهب والابداع الثاني".


خلال توزيع الشهادات

وأضاف البيان: " أقيم المهرجان بتاريخ 19.04.2016 بقاعة الاودتيوريوم، والذي شهد أكبر احتفالية فنّيّة حيث أبدع الطلاب بمواهبهم الفنية بمجالات الغناء، التمثيل، الرقص، العزف، وقد عبّر الطلاب/ات عند استلامهم الشهادات عن سعادتهم وفرحتهم بهذا التقدير من قبل إدارة المدرسة. وقد أشاد الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بالمستوى الراقي الفني لهذا المهرجان وتمنى لجميع الطلاب/ات إظهار المواهب والابداع في جميع المجالات الفنية والرياضية، كما عبر الاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية عن سعادته بوجود طاقات فنّيّة لدى الطلاب وتمنى المزيد من تلك الإبداعات في المهرجانات القادمة. وقد قام الفنان ادهم قشاش بالاشراف على البرنامج الفني وشارك هو وجوقته بمجموعة من الاغاني التي الهبت حماس الجمهور من الطلاب والمعلمين والضيوف. وكان له دور فعال في نجاح اليوم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة