الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

رابطة جماهير ميلان الإيطالي تطالب بطرد جالياني أو بيع النادي فورًا

كل العرب
نُشر: 04/05/16 19:40,  حُتلن: 07:30

تعرض الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو جالياني لانتقادات عنيفة من المساهمين والمشجعين بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم على التوالي

أصدرت رابطة جماهير ميلان الإيطالي المعروفة باسم ألتراس ميلان بياناً تطالب فيه بطرد المدير التنفيذي أدريانو جالياني من منصبه ، أو أن يتم بيع النادي في أسرع وقتٍ ممكن.

وتعرض الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو جالياني لانتقادات عنيفة من المساهمين والمشجعين بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم على التوالي. وبعد التعادل مع فروزينوني في بداية الأسبوع الجاري ، فقد تبخرت آمال الروسونيري في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث يقبع حالياً في المركز السابع وراء ساسولو.

وفي حال فاز فريق المدرب كريستيان بروكي في كأس إيطاليا ، فإنه سيتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم ، وإذا خسر ضد يوفنتوس فإنه بحاجة للمركز السادس في الكالتشيو. واتهمت رابطة ألتراس ميلان المسؤولين عنه بارتكاب العديد من الأخطاء والفوضى في صفوف النادي ، والاعتماد على أمور لا تساهم في نمو النادي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.وقال البيان : “مرة أخرى ، الخاسرون هم أولئك الذين يحبون ميلان من القلب والروح ، لكن الفريق يدمر من قيادة قذرة تختبئ وراء قوانين قمعية لا تسمح لأي شكل من أشكال الاحتجاج، أو الاتصال باللاعبين والمدربين أو غيرهم من المشجعين”.

مقالات متعلقة

Got