الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

جهاد حمودة: المباراة أمام أم الفحم هي الأهم لهبوعيل البعينة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/05/16 14:00,  حُتلن: 16:06

الكابتن جهاد حمودة:

فريقنا من افضل الفرق في الدرجة الثانية وسنعمل المستحيل من اجل اجتياز الاخوة من أم الفحم والاخوة من دالية الكرمل

يلتقي فريقا هبوعيل البعينة وهبوعيل أم الفحم، يوم الجمعة على استاد عيلوط في مباراة الاختبار الأخيرة للدرجة الثانية. وقد وصل الفريقان الى نهائي مباريات الاختبار بعد فوزهم في المباريات التمهيدية، اذ فاز هبوعيل البعينة على مكابي عكا 3-0 وعلى كوكب أبو الهيجاء بالركلات الترجيحية. أما هبوعيل أم الفحم ففاز على هبوعيل دبورية 3-2 وعلى هبوعيل زلفة بالركلات الترجيحية.


جهاد حمودة

وحسب قانون الاتحاد العام فإن الفائز بين هبوعيل البعينة وهبوعيل أم الفحم سيلاقي فريق مكابي دالية الكرمل الذي انهى الموسم في المرتبة الـ13 في الدرجة الاولى على بطاقة الصعود الى الدرجة الاولى. وعن المباراة امام أم الفحم يوم الجمعة الوشيك قال كابتن فريق هبوعيل البعينة الدكتور جهاد حمودة: "المباراة أمام الاخوة من أم الفحم هي اهم مباراة في تاريخ هبوعيل البعينة. وصلنا البئر وعلينا أن نعمل سوية للشرب منه. فريقنا من افضل الفرق في الدرجة الثانية وسنعمل المستحيل من اجل اجتياز الاخوة من أم الفحم والاخوة من دالية الكرمل من اجل تحقيق حلمنا ببلوغ الدرجة الأولى".

ويواصل فريق البعينة استعداداته للمباراة امام أم الفحم حيث سيعود لكادر الفريق كل من المدافع هلال خلايلة والمهاجم احمد حسين اللذان لم يشاركا في المباراة امام كوكب بسبب الابعاد. ومن المتوقع حضور جمهور غفير من البعينة النجيدات والقرى المجاورة لمدينة الناصرة لهذه المباراة، بالإضافة الى الجمهور العريض لهبوعيل أم الفحم، إذ من المتوقع حضور أكثر من 4 آلاف شخص لهذه المباراة والتي ستجري كما ذكرنا على استاد عيلوط الناصرة يوم الجمعة الساعه الثالثة والنصف عصرًا .

مقالات متعلقة