الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

إكسال: مدرسة الرازي الاعدادية تُحيي ذكرى الاسراء و المعراج

كل العرب
نُشر: 03/05/16 21:20,  حُتلن: 21:58

 تخلل الاحتفال عرض كشفي لطلاب المدرسة باشراف المربي محمد شلبي

في نهاية الاحتفال استمع الطلاب الى محاضرة من الشيخ المربي مجد الدين ريناوي حول معجزة الاسراء و المعراج

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال، جاء فيه: ""سبحان الذي اسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا انه هذا السميع العليم".  حادثة الاسراء و المعراج من معجزات سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.  ورجّح العلماء ان هذه الحادثة كانت ليلة السابع و العشرين من شهر رجب حيث اسري به صلى الله عليه و سلم من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى  ومنها عرج به الى السماء.


صور من الاحتفال

وتابع البيان: "وبهذه المناسبة احيت مدرسة الرازي هذه الذكرى  ببرنامج احتفالي تخللهُ فقرات عدة منها تلاوة للقرآن الكريم بصوت الطالب محمد عاطف عوده و كلمات حول موضوع الاسراء و المعراج من اعداد الطالبتين تالا ياسين و عدن دراوشة وقصائد واناشيد قدمتها الطالبتين سجى اسعد و شذا اشقر خاصة بهذه المناسبة".

ونوّه البيان: "وتخلل الاحتفال عرض كشفي لطلاب المدرسة باشراف المربي محمد شلبي. وفي نهاية الاحتفال استمع الطلاب الى محاضرة من الشيخ المربي مجد الدين ريناوي حول معجزة الاسراء والمعراج بكل تفاصيلها وحول موضوع فرض الصلوات بتلك الليلة".

وإختتم البيان: "وقد اشرفت على هذه الفعاليات مركزة التربية الاجتماعية المربية أمل ياسين.  فالحمد لله الذي خلق فسوى و الذي قدر فهدى والذي بين لعباده طريق الهدى و حذرهم من سُبُل الضّلال و الغوا و ارشدهم الى طريق الحق و الرضا. وبهذه المناسبة يتوجه مدير المدرسة الاستاذ فهمي  دراوشة، بالتهاني والتبريكات الى الامة الاسلامية كافه وأهالي اكسال عامة ومعلمي وطلاب الرازي".

مقالات متعلقة