الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

طاقم من معلمي إعداديّة دالية الكرمل يطالبون وزارة المعارف بإيقاف عمل المديرة

سليمان حلبي -
نُشر: 03/05/16 19:22,  حُتلن: 23:54

تعقيب مكتب وزارة المعارف في لواء حيفا:

نحن نعرف حق المعرفة عن الازمة داخل المدرسة ونواكب عمل مديرة المدرسة لاجراء الحوار الصحيح والملائم مع طاقم المدرسة

ربيع حلبي رئيس لجنة اهالي المدرسة:

ليس من صلاحيتهم أن يقرروا من يكون مدير المدرسة من ناحية اخرى من حق طاقم المدرسة أن يطالبوا بحقوقهم والعمل من اجل مصلحتهم ونحن لا نقف امامهم ولا نواجههم 

 نتيجة للاوضاع المتوترة والتي تسود المدرسة الاعدادية دالية الكرمل، وفي أعقاب عدّة ظروف أهمّها الاعتداء على معلمتين في المدرسة من قِبل بعض الطلاب، وكذلك بسبب العلاقة المتوترة بين مديرة المدرسة دالية نصر الدين، وطاقم المعلمين وكذلك مع الطاقم والمجلس المحلي ولجنة الاهالي، قام طاقم المعلمين بأغلبيته بتوجيه رسالة الى مديرة لواء حيفا راحيل متوكي يطالبون بها بالتدخل من أجل حل الازمة وإيقاف عمل المديرة.


مديرة الاعدادية دالية نصر الدين

كما وتوجه موقع العرب وصحيفة كل العرب الى مديرة اللواء راحيل متوكي مستوضحًا فحوى الرسالة التي أرسلت من قبل معلمي المدرسة والمطالبة بانهاء عمل المديرة وحل الوضع السيء داخل المدرسة والتدخل بسرعة من اجل المحافظة على المدرسة والجو التعليمي للطلاب وعلى اللواء التدخل لحل الازمة.

تعقيب وزارة المعارف في لواء حيفا 
هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن مكتب وزارة المعارف في لواء حيفا، والذي يتحدث عن الازمة في المدرسة ومعالجتها، جاء فيه: "نحن نعرف حق المعرفة عن الازمة داخل المدرسة ونواكب عمل مديرة المدرسة لاجراء الحوار الصحيح والملائم مع طاقم المدرسة" .

ربيع حلبي رئيس لجنة اهالي المدرسة صرّح لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "الأمر المهم بالنسبة للجنة الاهالي في المدرسة الاعدادية هو أمر الطلاب ووضعهم، خاصة في هذه المرحلة عشية الامتحانات الفصليّة وأن لا تؤثر الازمة على اسم المدرسة". وأضاف ربيع حلبي: "ليس من صلاحيتهم أن يقرروا من يكون مدير المدرسة، من ناحية اخرى من حق طاقم المدرسة أن يطالبوا بحقوقهم والعمل من اجل مصلحتهم ونحن لا نقف امامهم ولا نواجههم على أمل أن تمر الازمة بما فيه مصلحة المدرسة وطلابها".


ربيع حلبي رئيس لجنة اهالي المدرسة

مقالات متعلقة