الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

رونالدو: أتمنى الفوز للمرة الثالثة بلقب أفضل هداف وسأدخل التاريخ

كل العرب
نُشر: 03/05/16 17:37,  حُتلن: 21:32

كريستيانو رونالدو:

دائمًا ما آمنت بنفسي وبأنني سأكون لاعبًا مميزًا حينما بدأت بصفوف سبورتينج لشبونة شعرت أنني سأكون محترفا له شأن كبير عاجلا أم آجلا

"سأدخل التاريخ سواء راق الأمر للناس أم لا، فالأرقام تتحدث عن نفسها"، هذا ما صرّح به اليوم الثلاثاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وهو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله حتى الآن 93 هدفا خلال مشواره في عالم كرة القدم.


كريستيانو رونالدو 

كما وقال النجم البرتغالي في مقابلة نشرها اليوم موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) "ليس لدي أدنى شك بأنني سأدخل تاريخ كرة القدم. فهذه الثقة التي تحدث بها، يتحلى بها منذ الصغر حيث أوضح بالمقابلة قائلا: "دائمًا ما آمنت بنفسي وبأنني سأكون لاعبًا مميزًا حينما بدأت بصفوف سبورتينج لشبونة. شعرت أنني سأكون محترفا له شأن كبير عاجلا أم آجلا".

وعن إعتباره الهداف التاريخي للتشامبيونز ليج، قال: "انه امتياز بالنسبة لي معرفة أنني أفضل هداف بتاريخ البطولة. وبالطبع أشعر بسعادة غامرة لتحقيق ذلك. هذه بطولة خاصة ويعشقها الريال. وساورني الحظ مرتين بالفوز بلقبها (ومع مانشستر ثم مع الريال). وأتمنى الفوز للمرة الثالثة بها هذا العام".

مقالات متعلقة

Got