الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:01

الحارس نوير: التوفيق سيحالف بايرن ميونيخ في المرة الثالثة

كل العرب
نُشر: 03/05/16 17:29,  حُتلن: 00:13

مانويل نوير:

هذا الكأس لن يكون هدية وداع لمدربي ونرغب بالطبع في منحه هذه الهدية ولكنها لن تكون له فقط بل ستكون لنا جميعا وللجمهور وللنادي

أكدت إحدى الصحف الألمانيّة أنّ الحارس الدولي الألماني مانويل نوير قد بدا واثقا من تأهل فريقه بايرن ميونيخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني خلال مباراة الإياب في نصف نهائي البطولة، رغم فوزه الأخير 1-0 في مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد.


مانويل نوير

كما وصرّح نوير في حديثه قائلا: "نعرفهم جيدًا، نحن مستعدون لهم ونعلم ما الذي يستطيعون فعله. وكذلك ندرك نقطة انطلاقنا، وسيحالفنا التوفيق في المرة الثالثة"، مشيرًا إلى المرتين السابقتين اللتين خاض فيهما البايرن نصف نهائي دوري الأبطال تحت قيادة بيب جوارديولا أمام ريال مدريد في 2014 ثم أمام برشلونة في 2015، وانتهتا بخروج العملاق البافاري.

وفي نفس السايق، أبرز نوير تصميمه وزملاءه في الفريق الألماني على الفوز هذه المرة وهي آخر فرصة للمدرب الإسباني كي يجلب لقب الـ(تشامبيونز ليج) إلى ميونيخ قبل مغادرته الفريق متجها لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي. وإعتبر الحارس الألماني أن "هذا الكأس لن يكون هدية وداع لمدربي، ونرغب بالطبع في منحه هذه الهدية، ولكنها لن تكون له فقط بل ستكون لنا جميعا وللجمهور وللنادي".

مقالات متعلقة

Got