الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مواطنون من كفرمندا: الانتخابات تمر بشكل مميز وعلى الجميع تقبّل النتيجة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 03/05/16 12:29,  حُتلن: 16:46

ناشد المواطنون الجميع بالابتعاد الى اجواء التوتر والعنف وعدم الانجرار اليها

تتواجد في البلدة قوات كبيرة من الشرطة للعمل على حفظ الامن والنظام

تشهد بلدة كفرمندا، منذ صباح اليوم الثلاثاء، أجواء انتخابية مميزة حيث يتوافد المواطنون بكثافة الى صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم وانتخاب مرشحهم المناسب. وقد ناشد المواطنون الجميع بالابتعاد عن اجواء التوتر والعنف وعدم الانجرار اليها، خاصة وأن البلدة شهدت العديد من شجارات في الايام الاخيرة. ويذكر أنّه تتواجد في البلدة قوات كبيرة من الشرطة للعمل على حفظ الأمن والنظام.


فيديو وصور للأجواء الإنتخابية في كفرمندا

وقال المواطن مأمون الشيخ حسين: "بلدة كفرمندا تشهد عرسًا ديموقراطيًا جميلاً، والأجواء اليوم مميزة ويسودها التسامح والاخوّة ونحن نتمنى أن تبقى كذلك حتى النهاية، وأن تمر الانتخابات بخير وإن شاء الله يولي الصالح والذي سيعمل من اجل البلدة والمواطنين جميعًا".

المواطن أبو عماد قدح قال: "نحن في كفرمندا أخوة ويوم الانتخابات يوم واحد ونحن نتمنى أن يمر اليوم بسلام ويتقبل الجميع النتيجة ونحن ندعو الجميع بالالتزام بالهدوء وعدم الانجرار وراء أمور أخرى تعكر صفو البلدة ".


أهالي كفرمندا يناشدون بالمحافظة على الإحترام والنظام

المواطن محمد مطلق زيدان قال: "شعارنا دائما كفرمندا أولا وبعد ذلك المرشحين، والحمد لله الاجواء هادئة وكل الامور تسير على ما يرام وبصورة جيدة والمواطنون يتوافدون الى الصناديق بشكل جيد، وكلنا أمل أن ينتخب المواطنون المرشح المناسب".

وقال الشاب مختار عبد الحليم: "الأمور والاجواء على ما يرام ولا توجد أي مشاكل والكل يسير على ما يرام حتى الآن، ونتمنى أن تبقى كذلك وتمر الانتخابات على خير لأن الانتخابات يوم وكفرمندا دوم، وحتى الان هنالك نسبة كبيرة قامت بالتصويت للمرشح المناسب لهم ".

المواطن عيد كامل قدح قال: "بفضل من الله الأجواء هادئة وعملية الاقتراع تسير بشكل جيد حتى الآن ومعنويات الجميع عالية ونحن نتمنى الاجواء هادئة والجميع يتقبل النتيجة بروح رياضية وديمواقراطية ".
 

تواجد مكثّف للشرطة في كفرمندا

مقالات متعلقة