الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

أم الفحم: تألق منقطع النظير لاعدادية وادي النسور

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/05/16 08:51,  حُتلن: 09:10

أعرب الطلاب عن سعادتهم العارمة من هذا اليوم المثير والرائع الذي واظب وعمل على انجاحه مدير المدرسة المربي بسام جميل والمعلمة سائده عباسي والاستاذ ابراهيم جبارين والمعلمة سهام زيد

نظمت المدرسة الاعدادية وادي النسور في مدينة أم الفحم يوم أمس الاثنين وبإشراف طاقم معلمي التربية الإجتماعية وإدارة المدرسة يوم الإبداع والمبيعات. هذا، وقد افتتح اليوم بإستقبال الطلاب على مدرج المدرسة وإلقاء كلمة من قِبل مدير المدرسة المربي بسام جميل جبارين الذي تحدث عن الأهداف التي تقدمها فعاليات يوم الطالب التعليمية والتربوية والترفيهية. ومن ثم توجه الطلاب لمحطة المبيعات التي شهدت إقبالا واسعا من الطلاب والمعلمين على المشتريات من حلويات عصائر وغذاء.


خلال الفعاليات

في المرحلة الثانية من اليوم توجه الطلاب الى الصفوف، ومن ثم قاموا بتمرير الدروس والحصص عوضًا عن المعلمين، كما وإستلمت الطالبة عدن توفيق من صف التاسع ب إداراة المدرسة في هذا اليوم عوضًا عن الاستاذ بسام، وكان النائب الطالب جابر مصطفى جبارين طالب الصف التاسع ا.

وأما في المرحلة الثالثة والأخيرة، فقد قام طاقم المعلمين بتوزيع البطاقات على طلاب المدرسة من أجل الدخول الى 24 محطة للألعاب الرياضية التربوية والترفيهية.
هذا، وشملت المحطات الآتي: محطة الزومبا والايروبيكا مع الأخصائسة صابرين صلاح محاميد. محطة السباق للبنات مع معلمات التربية البدنية سهير شبلي وصفاء عسلي. محطة المصارعة للاولاد، سينما ثلاثية الأبعاد، لعبة الثور، محطة شد الحبلة، لعبة التسلق، ألعاب مائية، لعبة التسديد، التركيز والسرعة: بإشراف علي عباسي. محطة الخرز: تحت إشراف المختصة وطالبة الازياء هزار جبارين، محطة الفخار، محطة الرسم، مسابقة المعلزمات العامة، مسابقات رياضية، رسم بالمعجون، ألعاب الذكاء، دبكة للاولاد، الحناء، الشمع، الطين السحري، طرب ومواهب: تحت إشراف كل من خبيرة الحناء علياء اغبارية صاحبة صالون علياء مصمص ونوف اسعد محاجنة والمعلمة بيان وتد.

هذا، وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم العارمة من هذا اليوم المثير والرائع الذي واظب وعمل على انجاحه مدير المدرسة المربي بسام جميل والمعلمة سائده عباسي والاستاذ ابراهيم جبارين والمعلمة سهام زيد.

هذا وشكرت مركزة التربية الاجتماعية سائدة عباسي الطلاب المعلمين واداراة المدرسة على انجاح مثل هذا اليوم.

مقالات متعلقة