الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

القدس: إصابة يهودي بجراح متوسطة في عمليّة طعن قرب باب الأسباط

كل العرب
نُشر: 02/05/16 22:33,  حُتلن: 03:11

مصادر:

المُنفذ قد فرّ هاربًا من المكان وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق والبحث عنه

أفادت مصادر عبرية مساء الاثنين:"أنّ عملية طعن وقعت في البلدة القديمة في مدينة القدس، بالقرب من باب الاسباط، حيث تم طعن شخص يهودي مما أدى الى إصابته بجراح متوسطة". وأضافت المصادر: "ان المنفذ قد فرّ هاربًا من المكان، وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق والبحث عنه"، وفقًا للمصدر.

هذا، وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاوليّة، تم مساء الاثنين في القدس في البلدة القديمة، طعن مواطن يهودي مما أدى الى إصابته بجراح طفيفة. هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان مع عثورها على السكين بأعمال البحث الواسعة وراء الجاني الهارب، إضافة الى المباشرة بأعمال التحريات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد"، وفقًا للبيان.

وفي بيان لاحق عممته السمري جاء فيه: "لاحقًا تبيّن أن مواطن يهودي بالستينات الاولى من عمره، وصل الى منطقة "الهوسبيس" في البلدة القديمة، وصرّح لقوات الشرطة هناك انه تم طعنه في شارع عقبة الخالدية، وبأعمال بحث الشرطة هناك تم العثور على سكين والقوات تواصل البحث وراء المشتبه الجاني الهارب. هذا وتمت إحالة المواطن الجريح الذي وصفت لاحقا جراحه بالمتوسطه للعلاج في مستشفى "شعري تسيدق"، بينما تواصل الشرطة في مراجعة كافة ملابسات وتفاصيل الواقعة وراء المشتبه الجاني الهارب مع أعمال التحريات الجارية التي تم من خلالها الترجيح وعلى ما يبدو خلفية العملية الارهابية المعادية"، الى هنا نص البيان.

اعتقال المشتبه 
وفي بيان اخر من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"لاحقا توصلت الشرطة خلال اعمال البحث والمسح والتفتيش الحثيثة المختلفة والواسعة لاعتقال المشتبه بتنفيذ عملية الطعن بالقدس مختبئا باحدى ازقة البلده القديمة وبحيث تبين انه فلسطيني الهوية البالغ من العمر نحو 18 عاما الذي اعترف خلال التحقيقات الاولية معه على انه نفذ الطعن على خلفية قومية معادية والتحقيقات ما زالت جاريه وسط الثناء على مهنية القوات الشرطية وحرس الحدود المشتركة وتفانيها واصرارها في اعمال البحث وبالتالي ادت للتوصل الى اعتقال المشتبه الجاني سريعا ".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY