الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

كفرمندا: 11 ألف ناخب يستعدون غدا الثلاثاء ليوم الحسم الديمقراطي لانتخابات الرئاسة

محاسن ناصر -
نُشر: 02/05/16 07:35,  حُتلن: 14:21

بلال الحاج:

تمت كافة الإستعدادات الإدارية والتنظيمية ليوم الإنتخابات حيث تسير العملية على ما يرام ويبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 11 ألف 346

عملية فرز صناديق ستتم في مراكز الاقتراح والإعلان عن النتائج الرسمية سيكون في مقر مأمور الإنتخابات في بناية المجلس

تستعد بلدة كفرمندا يوم غد الثلاثاء ليوم الحسم الديمقراطي، حيث ستُجري الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي لنصف المدة أي سنتين ونصف. وتأتي هذه الإنتخابات الخاصة والاستثنائية بعد وفاة رئيس المجلس المحلي طيب الذكر طه عبد الحليم.


من اليسار: بلال الحاج وجمال مراد سكرتير الانتخابات

ويتنافس في هذه الإنتخابات مرشحان وهما المهندس طه فوزي زيدان والمربي محمد يوسف قدح.

وأكد بلال نمر الحاج مأمور الإنتخابات في القرية أنه قد تمت كافة الإستعدادات الإدارية والتنظيمية ليوم الإنتخابات حيث تسير العملية على ما يرام. ويبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 11 ألف 346 ناخبة وناخبة، سيدلون بأصواتهم في 19 صندوق إقتراع تم توزيعها على 10 مراكز إنتخابية.


المرشح طه زيدان

وناشد مأمور الإنتخابات جمهور الناخبين والأهالي في كفرمندا الالتزام بتعليمات الإنتخابات والتعاون مع سكرتيري الإنتخابات والحفاظ على النظام حتى يتسنى لكافة المقترعين ممارسة حقهم الديمقراطي.

وأشار بلال الحاج الى التعاون بينه وبين مرشحي الرئاسة ولجنة الإنتخابات في البلدة، حيث لاقت كافة طلباتهم لتذليل العقبات أمام الناخبين آذنًا صاغية، إضافة لتعاون الشرطة.


المرشح محمد قدح

وأكد بلال الحاج الى أن عملية فرز صناديق ستتم في مراكز الاقتراح والإعلان عن النتائج الرسمية سيكون في مقر مأمور الإنتخابات في بناية المجلس المحلي.

وأوضح بلال الحاج الى أنه ولأول مرة تم تخصيص غرفة داخل بناية المجلس المحلي للإعلاميين والصحافيين الذي سيقومون بالتغطية الإعلامية المباشرة، وهي مزودة بخدمات الإنترنت وكل الخدمات المتاحة حيث سيقوم هو بنفسه بحثلنة الصحافيين بالنتائج أولاً بأول ونشرها للجمهور
 

مقالات متعلقة