الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

الشيخ فتحي زيدان عضو لجنة الميثاق في كفرمندا للنشطاء: أوقفوا تحريضاتكم الرعناء

محاسن ناصر -
نُشر: 02/05/16 07:19,  حُتلن: 10:48

الشيخ فتحي زيدان على الفيسبوك:

يا من تظنّون أنّ القضية لعب أطفال وتسلية تتسلّون بها أو تظنّون أنّكم تساهمون في واجب نضالي أو جهادي تنصرون بها قضيّة مصيريّة

"أوقفوا تحريضاتكم الرعناء التي لا تفكّرون في عواقبها الخطيرة الكارثية، يا ناس خلص بكفّي تعليقات مثبّطة ومتشكّكة ومنشورات محرّضة ومسيئة ومستفزّة

نشر الشيخ فتحي زيدان عضو لجنة الميثاق في كفرمندا على حسابه على الموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" رسالة لبعض نشطاء الفيسبوك جاء فيها ما يلي: "إلى بعض النشطاء على الفيسبوك من أهل القرية الذين ينشطون هذه الأيام لزرع بذور الفتنة وإشعال نار الكراهيّة وتهييج المشاعر ويريدون أن تنشأ العداوات بين الناس على أمر تافه اسمه السلطة وتريدون أن تشعلوها حرب داحس والغبراء من جديد وتريدون العودة بالقرية إلى عهود السبعينات والثمانينات عهد الظلام والجهل والكراهية".


الشيخ فتحي زيدان


وكتب أيضًا: "يا من تظنّون أنّ القضية لعب أطفال وتسلية تتسلّون بها أو تظنّون أنّكم تساهمون في واجب نضالي أو جهادي تنصرون بها قضيّة مصيريّة أريد أن أقول لكم : أنتم ساهمتم في نشر ثقافة الكراهية في القرية. أنتم زرعتم بذور الفتنة، أنتم ساهمتم في تقطيع أواصر الرحم بين أهلكم أهل بلدكم عائلتكم الواحدة التى تسمّى كفرمندا أنتم كنتم سببا في الوصول بالقرية إلى هذا الوضع الخطير وساهمتم به مساهمة كبيرة وتتحمّلون به المسؤوليّة الكبرى.
أنتم لا إحساس لكم ولا مشاعر إنسانيّة ولا رحمة في قلوبكم، بل أنتم لا عقل لكم تفكرون فيه ونشاطكم على الفيسبوك يخلو من كل حكمة واتّزان، أنتم أجرمتم في حق بلدكم وأسأتم لسمعتها الطيبة وأوصلتم بها إلى الحضيض والهاوية الخطيرة يكفي إلى هنا".

وكتب: "أوقفوا تحريضاتكم الرعناء التي لا تفكّرون في عواقبها الخطيرة الكارثية، يا ناس خلص بكفّي تعليقات مثبّطة ومتشكّكة ومنشورات محرّضة ومسيئة ومستفزّة، كفّوا شرّكم عن بلدنا، ارفعوا أيديكم عن كفرمندا يا مجرمون في حقّ أنفسكم أوّلا وفي حق بلدكم ثانيا، كفى بالله عليكم لا تكتبوا شيئا ولا تنشروا شيئا واعتزلوا الفيسبوك وحلّوا عن سما قريتنا.
بالله عليكم بالله عليكم بالله عليكم. أرجو من كل غيور على مصلحة البلد أن يساهم في نشر هذه الرسالة. والدال على الخير كفاعله وله أجر وثواب عند الله ... وبارك الله فيكم".


صورة من الاشتباكات في كفرمندا 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
242936.74
BTC
0.52
CNY