الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مجلس طلاب الرينة يتعاون مع قسم الشؤون لحل أزمة نادي المكفوفين

كل العرب
نُشر: 01/05/16 21:15,  حُتلن: 21:20

مجلس الطلاب البلدي في الرينة في بيانه:

من واجبنا نحن مجلس الطلاب البلدي في قرية الرينة برعاية كاملة ومتكاملة من قسم الشبيبة أن نهتم بهؤلاء المكفوفين الذين لم ينالوا حقوقهم كما يجب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الطلاب البلدي في الرينة جاء فيه ما يلي: "قبل عدة أيّام تمّ التوجه لنا بشأن نادي المكفوفين، طبعاً الذي لم نسمع عنه من قبل ولا يعرف اكثرية أهل القرية عنه الكثير. حول طلائه والاعتناء به والعمل على تنظيفه ولو قليلًا، وطبعًا نحن كمجلس طلاب بلدي تبنينا هذا المشروع، الأمر الذي أثار استغرابنا لاحقًا من الإهمال الموجود هناك".


خلال العمل داخل نادي المكفوفين


وأضاف البيان: "لقد أنعم الله علينا بالنظر، فما ذنب أولئك الذين لا يوفر لهم أي احتياجات حتى الأساسيّة منها، وحتّى أجار المكان الذين يذهبون إليه ليقوموا بفعاليات عدّة التي من الأساس لا تقام، يدفعون من جيبهم الخاص ومن أموالهم، وفي حديثنا مع السيد أمين ريناوي مدير قسم الشؤون أوضح لنا حقيقة المشكلة التي يعانيها نادي المكفوفين والذي ناشد لتغيير هذا الواقع".

وتابع البيان: "ومن واجبنا نحن مجلس الطلاب البلدي في قرية الرينة برعاية كاملة ومتكاملة من قسم الشبيبة أن نهتم بهؤلاء المكفوفين الذين لم ينالوا حقوقهم كما يجب، وقد وعد مجلس طلابنا الكريم وكل أقسام المجلس المحلي وعلى رأسه قسم الشؤون ان يجد حلاً لهذه المأساة ووعد بالتغيير".

واختتم البيان: "لن نطيل الحديث، ولكنّا لن نصمت على هذه الظروف المجحفة بحق المكفوفين، وسنتابع ونطالب حتّى نوفي هذه المؤسسة حقها التّام والكامل، وسنوافيكم بالمستجدات وسنجد حلًّا جذريًّا لهذه المأساة العظيمة بإذن الله ،وأهل الخير لا ينقطع الأمل منهم فنريد أن نشكر شكر خاص للسيد سميح طاطور الذي رافقنا يوم أمس ووفر لنا المعدات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة