الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

اليوم: ليستر يواجه ويونايتد والسيتي ضد ساوثهامبتون

كل العرب
نُشر: 01/05/16 10:25,  حُتلن: 13:49

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 64 نقطة

نجح مانشستر يونايتد بالفوز على "الثعالب" بآخر 6 مباريات على ملعب "أولد ترافورد" بمسابقتي البريميرليج وكأس إنجلترا

يخوض فريق ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأحد في تمام الساعة 16:05 مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على فريق مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


رياض محرز ورفاقه

ويأمل ليستر سيتي فى التتويج بالبريميرليج حيث يقبع فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بفارق 7 نقاط عن توتنهام هوتسبير "الوصيف" برصيد 69 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 59 نقطة، ويحتاج فريق "الثعالب" ثلاث نقاط فقط، من أجل تحقيق المعجزة والتتويج رسميا بلقب البريميرليج للمرة الأولى فى تاريخه.

ويحارب مانشستر يونايتد من أجل تشامبيونزليج ويقاتل من أجل الفوز على ليستر سيتي وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على آماله فى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى فى جدول ترتيب البريميرليج، والمؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


واين روني

وترجح الإحصائيات كفة اليونايتد وتكشف تفوق الشياطين الحمر فى المواجهات الأخيرة على ليستر سيتي، حيث نجح مانشستر يونايتد بالفوز على "الثعالب" بآخر 6 مباريات على ملعب "أولد ترافورد" بمسابقتي البريميرليج وكأس إنجلترا، كما تلقت شباك روني ورفاقه هدف واحد فقط خلال هذه اللقاءات.

مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون قبل ريال مدريد

يرحل مانشستر سيتي مساء الاحد في الساعة 18:30 وذلك من اجل مقابلة ساوثهامبتون وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 64 نقطة وقد استطاع تحقيق الفوز بالجولة الماضية، كذلك يستعد للرحيل الى اسبانيا من اجل مقابلة ريال مدريد هذا الاسبوع بدوري الابطال.

فيما ساوثهامبتون يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة وقد استطاع لاعبو المدرب الهولندي رونالد كومان تحقيق الفوز بالجولة السابقة.


سيرجيو أجويرو

مقالات متعلقة

Got