الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

قسم 360 في بلدية أم الفحم يقوم ببرنامج خاص لموظفي القسم

كل العرب
نُشر: 30/04/16 21:22,  حُتلن: 21:25

قسم 360 في بلدية أم الفحم في بيانه:

تمّت فعاليات اليوم الأول من البرنامج الأسبوع المنصرم في رحلة لمنطقة الشمال شارك فيها أكثر من 50 موظفًا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قسم 360 في بلدية أم الفحم جاء فيه ما يلي: "بعد النجاح المتميز ومنقطع النظير لطاقم العمل في قسم 360 خلال مخيم الربيع والفعاليات المتنوعة في شتى النوادي والمراكز التابعة للقسم، قام موظفو القسم 360 بمبادرة من مدير القسم السيد أيمن شربجي بالبدء بالعمل ببرنامج خاص لموظفي القسم يهدف لتحفيز الموظف وتمكينه. ويأتي البرنامج على مدار السنة في أيام مخصصة للطاقم والتي تتخلل: أيام دراسية، نشاطات اجتماعية ورحلات".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد تمّت فعاليات اليوم الأول من البرنامج الأسبوع المنصرم في رحلة لمنطقة الشمال شارك فيها أكثر من 50 موظفًا حيث تخللت الرحلة فعاليات تعارف بين المراكز المختلفة في القسم وفعاليات أخرى تهدف للتعامل مع التحديات بالإضافة لمسابقات ثقافية".
واختتم البيان: "وقد أشار السيد أيمن شربجي إلى أهمّيّة مثل هذه البرامج التي تسعى جاهدة لتعزيز مكانة الموظف وتحفيزه للعمل واستثمار قدراته وبالتالي الوصول إلى نجاعة أكبر في الأداء لدى الموظفين والذي يعود بالفائدة المباشرة على الفئات التي نعمل معها من أطفال وشبيبة. وأضاف قائلاً: "إنّ هذا البرنامج أصبح امرا ثابتا على مدار سنوات عديدة في الماضي وشدد على ضرورة الاستمرار به حيث أنّه يشمل رحلات متنوعة وايام دراسية للطاقم المهني في قسم 360". أمّا الموظفين فقد أبدوا سرورهم ورضاهم بالمشاركة في هذا البرنامج الذي يعطي أهمية كبيرة للموظف ويهيئ له الظروف المناسبة التي تساعده على العمل بجد وبإبداع لا حدود له" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة