الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

محمد ابو يونس: لا ننتظر بساطًا احمر من جماهير البيتار ونسعى لتحقيق الفوز

محاسن ناصر -
نُشر: 30/04/16 19:56,  حُتلن: 21:41

محمد أبو يونس:

على لاعبينا أن يكونوا مركزين في المهمة لتحقيق الفوز وألّا يكترثوا لما حصل أمام مكابي تل ابيب

"لا ننتظر بساط احمر من جماهير بيتار القدس بالرغم من غياب جمهورنا الا اننا سنعمل المستحيل للفوز على بيتار من اجل ضمان المرتبة الرابعة التي تقودنا الى اوروبا". هذا ما قاله محمد ابو يونس رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين عشية اللقاء امام بيتار القدس مساء غد الاحد في استاد تيدي. وأضاف أبو يونس: "على لاعبينا أن يكونوا مركزين في المهمة لتحقيق الفوز وألّا يكترثوا لما حصل أمام مكابي تل ابيب".


من المباراة الأخيرة

مدرب الفريق يوسي أبو كسيس قال: "لدينا الكثير من الأهداف وعلينا تحقيقها وهي احتلال المرتبة الرابعة والطريق لذلك تمر في استاد تيدي امام بيتار. طلبت من كافة اللاعبين ترك كل الأمور من الاسبوع الفائت جانبًا والاطلاع لتحقيق الفوز فبانتظارنا مباراة صعبة أمام فريق سيحضر من أجل الانتقام من سخنين على الخسارة في جولة الذهاب".
الجمهور السخنيني سيغيب عن هذه المباراة وفقاً للاتفاق من ادارة الليغا التي قررت عدم حضور جمهور الفريق الضيف للمباراة بين الفريقين. وبعد غياب جمهور بيتار عن مباراة الذهاب في استاد الدوحة جاء دور جمهور سخنين للغياب عن المباراة أمام بيتار في تيدي مساء يوم غد الأحد. ومن المتوقع أن يلعب الفريق السخنيني بالتركيبة التالية: محمود قنديل، علي عثمان، ابرهام بس، علاء ابو صالح، ايتسيك كوهن، وندلسون، كاتشوفا، خالد خلايلة، جاوجينيو، فراس مغربي، شلومي ازولاي.
 

مقالات متعلقة