الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

برشلونة يعبر ريال بيتيس بهدفين ويستعيد صدارة الليجا

كل العرب
نُشر: 30/04/16 19:01,  حُتلن: 10:09

سجل الكرواتي ايفان راكيتيتش هدف الفوز لبرشلونة من متابعة لعرضية ميسي في الدقيقة 50، وهو الهدف التاسع لراكيتيتش مع برشلونة هذا الموسم كرابع هدافي الفريق

إستعاد فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي فقدها لبضع ساعات، بعد فوزه على مضيفه ريال بيتيس بهدفين نظيفين، مساء السبت على استاد "بينتو فيامارين" بمدينة إشبيلية في إطار الجولة 36 من الليجا. 

سجل الكرواتي ايفان راكيتيتش هدف الفوز لبرشلونة من متابعة لعرضية ميسي في الدقيقة 50، وهو الهدف التاسع لراكيتيتش مع برشلونة هذا الموسم كرابع هدافي الفريق بعد ثلاثي MSN، وهو الهدف 35 للمهاجم الاوروجوياني ليبتعد في صدارة هدافي الليجا كما انه الهدف 55 لسواريز هذا الموسم بجميع البطولات.

وأضاف الأوروجوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق الكتالوني من تسديدة بعد متابعة لتمريرة ميسي الطولية في الدقيقة (81). وشهدت المباراة قيام الحكم انطونيو ميجيل ماثيو لاهوز بتوجيه البطاقة الحمراء (انذارين) للألماني هيكو فيسترمان، مدافع ريال بيتيس، بعد تدخله العنيف مع راكيتيتش، في الدقيقة (35).

جاءت أهداف ثلاثي صدارة الليجا (برشلونة وأتلتيكو وبرشلونة) في الشوط الثاني جميعا بلا استثناء، وكان ريال مدريد قد فاز على ريال سواسييداد بهدف نظيف ليرفع رصيده الى (84 نقطة) ويتصدر مؤقتا قبل أن يفوز أتلتيكو مدريد على رايو فاليكانو بهدف نظيف ليرفع رصيده الى (85 نقطة) وينتزع الصدارة "مؤقتا" من الميرينجي، الا أن فوز برشلونة أعاده لانتزاع الصدارة برصيد (85 نقطة) من الروخيبلانكوس بأفضلية الاهداف والمواجهات المباشرة وبفارق نقطة عن الميرينجي. 

مقالات متعلقة

Got