الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

هبوعيل أم الفحم يستقبل هبوعيل زلفة في مباراة ساخنة ضمن اختبارات الارتقاء

حجاج رحّال -
نُشر: 30/04/16 14:23,  حُتلن: 16:00

المهاجم الكسلاوي المجرب بلال حبشي:

فزنا في المرحلة الماضية على فريق هبوعيل صندلة في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وأعتقد أنه من يفوز على صندلة فيستحق الصعود الى الدرجة الأولى

"لا نبحث عن الانتقام من أيمن خلايلة، بل يهمنا الفوز من اجل المصلحة العامة لتأهل فريقنا الى المرحلة المقبلة". هذا ما قاله المهاجم الكسلاوي المجرب بلال حبشي قبل المباراة بين فريقه هبوعيل زلفة وفريق هبوعيل أم الفحم، اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا على استاد السلام الفحماوي ضمن مرحلة ربع نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى من دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


المهاجم الكسلاوي المجرب بلال حبشي


وكان أيمن خلايلة، مدرب الفحماويين حاليا، قد سرح بلال حبشي وعزرا دستا وسعيد شلبي ومجد عبده من فريق هبوعيل عماد اكسال قبل بداية مباريات الموسم الكروي الحالي، لينتقل الأربعة الى زلفة.

وأضاف بلال حبشي: "فزنا في المرحلة الماضية على فريق هبوعيل صندلة في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأعتقد أنه من يفوز على صندلة فيستحق الصعود الى الدرجة الأولى". وكان بلال حبشي قد سجل هدفا خلال هذا الفوز، عدا عن هدفين للهداف ميزر زعبي.

ويحضر الفحماويون بعد فوز على نادي دبورية بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تأخروا بهدفين. وسجل احسان حلبي وثائر كتانة وهيثم محاجنة للفحماويين. وقال متوسط الميدان صالح محاجنة أن فريقه يحضر في أوج عطائه، مشيرا الى الأجواء الايجابية التي تميز فريقه منذ قدوم المدرب أيمن خلايلة. وناشد محبي الفريق الى الحضور لمؤزارته بأعداد كبيرة.


صالح محاجنة

مقالات متعلقة