الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

م. تل أبيب وهـ. بئر السبع يلتقيان في مباراة تحديد بطل الدوري

حجاج رحّال -
نُشر: 30/04/16 14:08,  حُتلن: 19:09

أكد مهران راضي على أنه ليس بحاجة لاثبات قدراته لأحد من فريقه السابق وأنه يبحث عن الفوز لتقريب فريقه من اللقب الذي انتظره أربعين عاما

يلتقي فريقا مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق على استاد بلومفيلد، في مباراة تحديد بطل الدوري في الدرجة العليا.


من اليمين مهران راضي 


وتجمعهما المباراة في اطار ختام مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي، حيث تتبقى ثلاث مباريات لكل فريق بعدها. ويتربع فريق عاصمة النقب على عرش اللائحة برصيد 76 نقطة، متقدما بثلاث نقاط على الفريق التل أبيبي، لكن فارق أهداف التل أبيبيين أفضل بخمسة أهداف.

ويدخل فريق بئر السبع هذه المباراة بعد فوزه الكاسح على فريق هبوعيل رعنانا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل اللاعب السولمي مهران راضي الهدف الأول له. وأكد مهران راضي على أنه ليس بحاجة لاثبات قدراته لأحد من فريقه السابق، وأنه يبحث عن الفوز لتقريب فريقه من اللقب الذي انتظره أربعين عاما. وأضاف أن فريقه لن يلعب من أجل التعادل، رغم أنه يخدم مصالحه. ولم يعرف بعد اذا كان المدرب باراك باخر سيعيد قلب الدفاع لؤي طه الي التشكيلة الأساسية، أم سيواصل اعتماده على وليام سواريز. أما الفريق التل أبيبي، بقيادة نجمه عيران زهافي، فيحضر بعد تعادل بدون أهداف أمام الفريق العنيد اتحاد أبناء سخنين، وهو تعادله الثاني على التوالي بنفس النتيجة.


عيران زهافي

مقالات متعلقة