الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

شاب: أحب أن أعيش حياة البساطة بعيدًا عن المظاهر وأهلي يعارضون

كل العرب
نُشر: 29/04/16 20:39,  حُتلن: 08:00

أبرز ما جاء في الرسالة:

اهلي يريدون ان ارتدي يوميا حتى على ابسط الأمور، البدلة وربطة العنق، لأنني ابن فلان وعلان

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
الرسالة كالتالي:

أعترف أنني شاب مثقف وودود ولطيف ومهذب وإبن عائلة وناس ولكن هذا يجعلني اخرج عن شخصيتي وألبس شخصية أخرى ليست لي. أهلي أغنياء، لدينا عقارات ومنازل وفيلات، وسيارات أحدث موديلات، ومصانع وشركات، كل هذا حلو ولكن أن يجبرني اهلي على أن اكون شخصا آخر غير ما أحب أن اكونه، فهذا يزعجني.



على سبيل المثال، ومع ان الموضوع قد يبدو سخيفا لكنني لا أحب أن أتهندس، بينما اهلي يريدون ان ارتدي يوميا حتى على ابسط الأمور، البدلة وربطة العنق، لأنني ابن فلان وعلان، ومش لايقة ألبس بنطلون جينز وبلوزة عادية، متل ما كل الناس لابسين. واذا بدي اتعلم موضوع، الفلسفة، بقيموا القيامة، قال شة انت شاطر ادرس منيح وصير مدير اعمال او مهندس او دكتور. بعاني من هاي المشكلة من لما خلقت، بس اسا صرت شب خلاص بديش يتحكموا فيي اكتر. مش عارفة شو الحل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة